نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020 .. رابط النتيجة

نقدم لكم اليوم رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2020 من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، حيث قامت الوزارة بإغلاق باب التسجيل عقب انتهاء الفترة المحددة لإعلان النتيجة للطلاب، وسوف نتعرف خلال مقالنا هذا اليوم على نتيجة رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020 بالتفصيل.

وتعمل وزارة التربية والتعليم على قبول طلبات التلاميذ الراغبين في التحويل من كلية إلى كلية أخرى أو من معهد إلى معهد آخر بنسبة 10% من إجمالي طلاب المرحلة.

ويتم العمل على قبول الطلاب في الكليات والمعاهد التي يتم التحويل لها بحسب عدد من الشروط والتي من أهمها أن يكون الطالب حاصلا على الحد الأدنى للقبول في المعهد أو الكلية التي يرغب في التحويل لها.

إقرأ أيضا: نتيجة مدارس ستيم ٢٠٢٠.. رابط الحصول علي النتيجة إلكترونيًا

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

باستطاعة تلاميذ الثانوية العامة الاطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الذي تم تسجيل رغبات تقليل الاغتراب عليه.

وباستطاعتكم الدخول للاطلاع على النتيجة برقم الجلوس والرقم السري عقب الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم من الرابط التالي: من هنا.

قد يعجبك أيضا: الآن رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية

موعد الإعلان الرسمي عن النتيجة

يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة عقب غلق باب التسجيل بحد أقصى 72 ساعة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قامت بإغلاق باب التسجيل في مساء يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر 2020، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة في يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020.

قد يهمك أيضا: Tansik.egypt.gov.eg 2020 تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2020

التعليقات