نتيجة رياض الاطفال 2021 الآن بالرقم القومي جميع المحافظات

ينشر “الريادة نيوز” رابط نتيجة رياض الاطفال 2021 الآن بالرقم القومي جميع المحافظات المصرية ، حيث إرتفعت عمليات البحث حول النتيجة منذ الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث الأوسع إنتشاراً ، و ننشر لكم فيما يلي رابط إستخراج النتيجة ، كما ننشر الخطوات بالتفصيل من أجل الحصول عليها إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تداعيات كورونا المستجد كوفيد-19.

علي جانب آخر أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، برئاسة الدكتور طارق شوقي ، عن تفاصيل العام الدراسي الدراسي الجديد 2021 بالنسبة لطلاب الثانوية العامة وعدد أيام وساعات الحضور كذلك.

نتيجة رياض الاطفال 2021 بالرقم القومي

  1. الدخول إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم: http://www.moe.gov.eg/.
  2. تحديد رياض الأطفال ثم إدخال الرقم القومي والبحث عن النتيجة.

كما أكدت وزارة التعليم أن مرحلة رياض الأطفال سيتم البدء في الإستعداد للدخول المدرسي بدءًا من نهاية الشهر الحالي ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية من فيروس كورونا .

وأستعرضت تقارير صحفية ، أن موعد العام الدراسي 2021 بالنسبة لطلاب الجامعات و الثانوية العامة وطلاب الدبلومات الفنية بمختلفة أنواعها والمرحلة الإبتدائية من المقرر بدء الدخول المدرسي في يوم 17 أكتوبر/تشرين 2020.

ومن المتوقع أن تكون هناك عدة ضوابط و إجراءات من أجل العمل علي فتح أبواب المدارس من جديدة للطلاب بالتزامن مع العام الدراسي الذي يأتي وسط مخاوف من أولياء الأمور بشأن وباء كورونا الذي يسود العالم حاليًا.

يشار إلي أن وزارة التربية أعلنت مؤخرًا عن عدد أيام الحضور و الغياب وعدد ساعات الدراسة في المدارس ، مشيرة أن مدة الدراسة ستكون يومين أو ثلاث فقط في الأسبوع مع مرعاة الإجراءات الوقائية من جائحة كورونا.

إقرأ أيضًا: الكترونياً رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 بالرقم القومى لمحافظات الجمهورية

التعليقات