نتيجة كلية الشريعة والقانون بالقاهرة 2020-2021 fshariaandlaw.edu.eg

أعلنت الصفحة الرسمية لكلية الشريعة والقانون بالقاهرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، عن نتيجة كلية الشريعة والقانون بالقاهرة 2020 “fshariaandlaw.edu.eg “.

وأوضحت الصفحة خطوات إستخراج نتيجة كلية الشريعة والقانون بالقاهرة 2020 بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها عبر شبكة الإنترنت.

وتستعرض “الريادة نيوز” لكم الخطوات التي من شأنها التعرف علي النتيجة لجميع الفرق إلكترونيًا وبشكل مجاني وإليكم الخطوات كالتالي:

الدخول إلي رابط موقع كلية الشريعة والقانون في محافظة القاهرة “من هنــــا“.

بعد ذلك سيظهر لكم “إنتساب أو إنتظام” حدد النظام ، ثم عليكم إختيار الشعبة (الشريعة الإسلامية – شعبة القانون – شعبة الشريعة والقانون باللغات الأجنبية).

بعد الضغط عليها سيظهر لنا نافذة جديدة ، المطلوب كتابة رقم الجلوس الخاص بكم ، ثم ستظهر لكم النتيجة بالحالة “ناجح أو راسب”.

و يوضح لكم الفيديو التالي ، كيفية معرفة النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للأزهر الشريف ، و الذي أرفقته الصفحة الرسمية للكلية مع رابط النتيجة مساء اليوم وأشارت أن نتيجة جميع الفرق سوف تكون متوفرة تباعاً.

يشار إلي أنه عليكم التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح حتى تتمكنوا من معرفة النتيجة الخاصة بكم إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل إنتشار تداعيات وباء كورونا المستجد كوفيد-19.

للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشريعة والقانون بالقاهرة من الكليات الخارجية إليكم الشروط الجديدة للعام الدراسي الجديد كالتالي:  يشترط في الطلاب المحولين من الكليات المناظرة لكلية الشريعة والقانون بالقاهرة للعام الجامعي 2020-2021 ميلادي ، أن يكون الطالب حاصلاً علي تقدير عام جيد جداً علي الأقل وألا يكون مستنفذاً من أى كلية آخري وذلك بناء علي تعليمات أ.د عميد الكلية.

الآن من الممكن لكم الحصول علي النتيجة في جميع الفرق بالكلية من خلال الدخول إلي الرابط أدناه fshariaandlaw.edu.eg ، بعد ذلك متابعة البيانات الموضحة لكم أعلاه ، حتى تتمكنوا من إستخراج النتيجة بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي التابع للأزهر الشريف ، حيث كان يترقب الآلاف الطلاب و الطالبات ظهور النتيجة .

شاهد أيضًا: الآن تعرف علي نتيجة منحة جامعة بدر 2020-2021 الرسمية (buc.edu.eg)

التعليقات