نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي التي دارت مساء اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر، قد أسفرت عن التعادل السلبي بين الفرقتين 0-0، و لقد أتت هذه المباراة الحاسمة في إطارالدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة السادسة منه على التحديد.

و تم تلك المباراة الحماسية فوق أراضي ملعب أورلد ترافورد، ذلك الملعب العريق الذي يتواجد ب”ترافولد” القائمة بمانشسترفي انجلترا، و يحتل هذا الملعب السابق المركز الثاني بعد ملعب “ويمبلي” من حيث المساحة.

نتيجة مباراة مانشتسر يونايتد و تشيلسي اليوم

أسفرت تلك المباراة الحماسية التي دارت بين كلاً من الفرقتين السابقتين عن التعادل السلبي 0-0، و ذلك حيث أضاع اللاعبين في الفرقتين على حد السواء عدد كبير من الفرص المتاحة لإحراز العديد من الأهداف.

و تسببتالبر هذه المباراة في حصول فرقة مانشتستر يونايتد على المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز أو البريميرليج كما يطلق عليه، و ذلك برصيد سبع نقاط، هذا الأمر الذي أدي إلى استياء الكثيرون من عشاق نادي مانشستر و ذلك لشعورهم بالتراجع الملحوظ في مستواه و هذا على غير العادة، حيث أخفق نادي مانشتر في تحقيق الفوز في أول ثلاث مبارايات خاصة به في الدورى الإنجليزي، بينما تأهلت تشيلسي إلى المركز السادس و ذلك بواقع الحصول على تسعة نقاط غالية.

أهم أحداث مباراة اليوم بين مان يونايتد و تشيلسي:

بدأت تلك المباراة بنوعاً ظاهراً من الحماسة الملحوظة من قبل الفريقتين، و ذلك حيث مر الشوط الأول بسلام و دون إحراز أي أهداف، و لكن بشكل عام  كان الأداء مقبولاً بالنسبة للفرقتين.

و استمرت هذا الوضع بشكل كبير في الشوط الثاني -و إن كانت هناك بعض الفرص المتاحة للفرقتين لإحراز بعض الأهداف الممكنة-، فلقد اتسمت أجواء هذه المباراة بالهدوء الشديد على نحو ملحوظ.

موعد المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يشمل غداً الأحد الموافق 25 أكتوبر ثلاث مبارايات هامة بين عدد من الفرق المميزة في الدوري الإنجليزي، ففي تمام الساعة الرابعة عصراً تلتقي فرقة إيفرتون في مواجهة ساوثهامتون.

بينما و في الساعة السادسة و نصف يأتي موعد مباراة ولفرهاميتون ضد نيوكاسل يونايتد، و أخيراً نختتم اليوم بمباراة نادي ليستر سيتي في مواجهة نادي الآرسنال و ذلك في تمام الساعة التاسعة و ربع مساءاً.

أقرأ أيضاً: ترتيب هدافي الدوري الانجليزي دومينيك صلاح بلفريد . تعرف علي باقي القائمة

التعليقات
error: Content is protected !!