نتيجة مدارس ستيم ٢٠٢٠.. رابط الحصول علي النتيجة إلكترونيًا

ينشر “الريادة نيوز” رابط الحصول علي نتيجة مدارس ستيم ٢٠٢٠ إلكتونيًا من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، و نوضح لحضراتكم من خلال السطور التالية كيفية معرفة النتيجة ، دون الحاجة للخروج من المنزل ، حيث سيتم إعلان النتائج من خلال شبكة الإنترنت .

علي سياق متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا ، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021 لمراحل “الثانوية العامة – الدبلومات الفنية: صنايع، زراعة ، تجارة، فندقة – المرحلة الإبتدائية – الإعدادية – الجامعات” ، و ذلك في يوم 17 أكتوبر 2020 الحاري ، مع مرعاة الإجراءات الوقائية و الإحترازية من وباء كورونا.

موعد ظهور نتيجة مدارس ستيم ٢٠٢٠

كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم ، أن نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ستيم ، سيتم إعلانها بشكل إلكترونيًا  ، مشيرًا أن النتائج سوف تكون متوفرة خلال الأيام القادمة عبر الموقع الذي سوف تقوم بتحديده وزارة التعليم خلال الساعات القليلة الجارية.

علي جانب آخر ، جاءت شروط القبول في مدارس المتفوقين في العلوم و التكنولوجيا stem 2021 ، و التي حددتها الوزارة كالتالي:

علي من يرغب في الإلتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم و التكنولوجيا stem ، أن يقوم بإجتياز الأختبارات المحددة ، و التي تتمثل في مجموعة من الأسئلة المتنوعة و التي يتم من خلالها تحديد مستوى ذكاء الطالب أو الطالبة.

كما يجب أن يكون عمر الطالب المتقدم أقل من 18 عامًا ، أما عن المجموع الخاص بالقبول في مدارس المتفوقين في العلوم و التكنولوجيا stem فبلع 90% من مجموعة الطلاب.

إقرأ أيضًا: نتائج الاعتراضات الكتابية 2020 والإلكترونية للمتقدمين لاختبار القبول بمدارس المتفوقين

طالع أيضًا: موقع مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem 2020

التعليقات