نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2020 | وزارة التربية والتعليم

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2020.. أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة الماضية ، عن ظهور النتائج الخاصة بالدور الثاني لطلاب دبلوم صناعة و زراعة و فندقة و تجارة ، بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني ، و أوضحت الوزارة الخطوات التي يتمكن من خلالها الطلاب و أولياء الأمور من معرفة النتيجة ، والإستعداد للمرحلة القادمة للعام الدراسي الجديد 2021.

ونستعرض لكم فيما يلي كل يخص رابط وخطوات معرفة  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 “الملاحق” ، حتى تتمكنوا من الحصول عليها إلكترونيًا.

رابط نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2020

من الممكن لكم معرفة نتيجة الدبلومات الفنيه لعام 2020 الدور الثاني لملاحق التعليم الفني الثانوي الصناعي و التجاري و الزراعي و الفندقي ، من خلال الخطوات التالية:

أولاً- الدخول إلي الموقع الرئيسي لبوابة التعليم الفني الثانوي التابعة لوزارة التربية والتعلي من خلال النقر علي الرابط التالي: http://nategafany.emis.gov.eg/

ثم البدء في كتابة البيانات المحددة من قبل الطلاب منها تحديد النوع “صناعي أم زراعي أم تجاري أم فندقي” ، و بعد ذلك عليكم بكتابة رقم الجلوس ثم النقر علي عرض النتيجة.

علي جانب متصل ، كانت أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيكون هناك بعض الضوابط التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب من وباء كورونا.

كما أن العام الدراسي 2021 سيشهد بعض التطورات في ظل تواجد وباء كورونا ، منها الإلتزام بإرتداء الكمامات أثناء تواجد الطلاب في المدارس و الفصول ، من أجد الحد من تفشي الفيروس .

وكانت قررت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي ، أن يتم بدء العام الدراسي الجديد 2021 ، لطلاب الدبلومات الفنية “صنايع – تجارة – زراعة – فندقة” ، في يوم 17 أكتوبر/تشرين 2020 الجاري ، مشيرة أن مدة الدراسة في الأسبوع تكون يومين أو ثلاثة فقط إسبوعيا ، أما عن عدد ساعات الدراسة ، من المتوقع أن تكون ما بين 4 أو 3 ساعات.

شاهد أيضًا:ظهرت الآن نتيجة الثانوية التجارية برقم الجلوس 2020 الدور الثاني

التعليقات