نتيجة منحة جامعة بدر 2020-2021 الرسمية (buc.edu.eg)

تبدأ عمليات البحث في التزايد نحو نتيجة منحة جامعة بدر 2020-2021 الرسمية (buc.edu.eg) ، بعدما تم إعلانها مساء أمس إلكترونيًا ، ونوضح لكم من خلال التقرير التالي خطوات الحصول علي النتيجة أون لاين ، دون الحاجة للخروج من المنزل إعتماداً علي شبكة الإنترنت.

وأعلنت جامعة بدر، عن أسماء المقبولين في المنحة لعام 2020 ، كما أتاحت الرابط و الخطوات التي يُمكن لكم من خلال التعرف علي المنحة ونذكرها لكم فيما يلي.

شروط الحصول على منحة جامعة بدر 2020

من الشروط التي يجب توفيرها في الطالب المتقدم للمنحة ، أن يحمل الجنسية المصرية، بالإضافة إلي ذلك حصول الطالب علي شهادة الثانوية العامة ، وأيضًا طالب بالجامعة ، وكذلك من الشروط أن تكون المنحة متوافقة معه أى يرغب بها بشدة ، علاوة علي ذلك الحصول علي تقدير جيد خلال الفترة الدراسية.

رابط نتيجة منحة جامعة بدر 2020

حتى تتمكنوا من الإطلاع علي نتيجة المنحة ، و التي من المقرر أنها ظهرت اليوم بحسب تصريحات إدارة الجامعة علي شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك ، ومن الممكن لكم معرفة النتيجة من خلال الضغط.. هنـــا

يذكر أن جامعة بدر نشأت عام 2014، ومقرها الرئيسي في مدينة بدر في العاصمة المصرية القاهرة ، وتضم مجموعة من الكليات المتميزة التي دوماً ما يكون عليها إقبال سنويًا ، حيث أتاحت الجامعة باب التقديم خلال الفترة السابقة إلكترونيًا عبر موقعها اللكتروني الرسمي.

و كانت أعلنت جامعة بدر، عن فتح باب التقديم إلي المنحة ، علي أن تبدأ في يوم 27 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر/تشرين الماضي 2020.

كما أن الجامعة من الجامعات المصرية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي ، و يلتحق بها سنويًا مجموعة كبيرة من الطلاب و الطالبات ، و الممكن لكم من خلال الخطوات و الرابط أدناه buc.edu.eg ، معرفة النتيجة إلكترونيًا.

شاهد أيضًا:  منحة جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب 2020

التعليقات