busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

نجم المنتخب يعتذر للشعب المصري بعد توديع البطولة

نجم المنتخب يعتذر للشعب المصري بعد توديع البطولة

 

وجه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي رسالة للشعب المصري بعد خسارة المنتخب الأولمبي أمام السامبا في ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

ونشر المدافع المصري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:”كان هدفنا أن ننهي مشوارنا في البطولة بميدالية أولمبية لمصر، ولكن الحمد لله على كل شيء”.

أكمل حديثه قائلا “إن شاء الله يخدم هذا الجيل الكرة المصرية ويكون القوام الأساسي للمنتخب الأول في المستقبل القريب وتكون هذه البطولة دافعا لهم ولنا جميعا من أجل التطور وتحقيق نتائج أفضل في البطولات الكبرى حتى أمام أفضل الفرق”.

 

واضاف “كان لي الشرف أن أشارك وأمثل بلادي مرة ثانية في الأولمبياد بعد 10 سنوات وأن أكون أكثر لاعب شارك في تاريخ مصر، وإن شاء الله يكون هناك لاعبين يكررون نفس الإنجاز ويتخطونه بتحقيق ميدالية أولمبية”.

 

وانهي حديثه بشكره للجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين قائلا “أخيرا أعتذر إذا خانني التعبير في حديثي مع اللاعبين عقب مباراة البرازيل في جملة (الكرة مش باقية) لأن كرة القدم هي أساس حياة كل اللاعبين حتى بعد الاعتزال وكان المقصود بها بعد البطولة فقط وأن نكمل احترامنا لبعضنا البعض حتى بعد الخسارة لأنهم سيتقابلون بعد ذلك في المنتخب الأول”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الأوليمبي خسر من منافسه البرازيلي بهدف دون رد ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة أولمبياد طوكيو.

حجازي كان من ضمن ال ٣ لاعبين المنضمين لقائمة منتخبنا الأوليمبي بجانب محمد الشناوي حارس الاهلي،ومحمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

 

موضوعات تهمك :

تعرف علي صاحب أول مدالية ذهبية عربية

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg