نجوم الفن والغناء يحتفلون باليوم الوطني السعودي الـ89 علي طريقتهم الخاصة

احتفالات اليوم الوطني الـ89 للسعودية

اليوم الوطني السعودي.. أقيم اليوم الإثنين 23 سبتمبر الحفل الغنائي السنوي للإحتفال بالذكري الـ89 لليوم الوطني للملكة العربية السعودية، وأحيا الحفل كوكبة من ألمع نجوم الفن والغناء في الوطن العربي، لعل أبرزهم فنان العرب محمد عبده، وصاحبة الصوت الراقي أنغام، والفنانة شيرين وآخرون.

وتحتفل السعودية كل عام باليوم الوطني للمملكة، لتشهد فاعليات ضخمة لعديد من الجوانب الفنية الرائعة عبر تقديم حفلات غنائية، أو عبر إطلاق أغنيات جديدة على موقع اليوتيوب، أو توجيه رسائل التهنئة المباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اكتست اليوم باللون الأخضر.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مختلف الدول العربية تزامناً مع اليوم الوطني للسعودية، معبرين عن فرحتهم الشديدة بالتقدم والإزدهار التي تشهده المملكة، وعلق البعض عن الإحتفال عبر السوشيال ميديا بأسلوبه المختلف.

شاهد أيضاً: عاجل الشرطة تلقي القبض علي سائق الباص الذي دهس ليان تركي مبارك

ونشر النجم حسين الجسمي عبر حسابه بموقع إنستقرام تهنئة للمملكة السعودية بمناسبة الاحتفال الوطني وصوره له وهو يقبل علم السعودية كتعبير عن حبة للشعب الكريم، وعلق قائلاً: نتوجه بكل الحب إلى الغالية السعودية لمشاركة أحبابنا في الرياض احتفالا باليوم الوطني السعودي 89 نعتز ونفخر بيكم بين شعوبنا.

اليوم الوطني السعودي

وعبرت الفنانة الكويتية شمس عن سعادتها بإحياء حفل غنائي بمحافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني، ونشرت شمس صور من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وعلقت: “جدا فرحانة ومبسوطة إني أول صوت عربي خليجي نسائي يغني في محافظة الخرج، وجدا جدا فخورة إن شفت ناس بقمة الرقي والطيبة وكرم الضيافة”.

يعجبك ايضاً: فيديو.. مشاجرة عنيفة بالأيدي بين فتيات سعوديات في مكان عام بالمملكة

ونشر عاصي الحلاني، مقطعا من الأغنية الوطنية المهداة إلى السعودية، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستقرام، وعلق قائلًا: مملكة الحب.. يا موطن السلام، مملكة الحب.. قد شفني الهيام، ارى قلبي الى لقياك ينشدني، ولن أرضي بناي عنك يبعدني، فما في الكون غير رؤاك.. يسعدني مملكة الحب.. يا أرض السلام.

يهمك ايضاً: بعد نجاته من الموت.. تفاصيل سقوط عاصي الحلاني وفقدانه الذاكرة بسبب حادث مؤلم

التعليقات مغلقة.