نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحلام على طريقتهم الخاصة

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحلام على طريقتهم الخاصة ,هنئ عدد كبير من نجوم الفن الفنانة أحلام بعيد ميلادها الـ 52,وقدموا لها التهانى على طريقتهم الخاصة ,حيث أرسلوا لها أحر التهانى احتفالا بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة ,من خلال ارسال رسائل التهنئة عبر حساباتهم الخاصة على مواقع السوشيال ميديا ,ومن ضمنهم نوال الكويتية التى حرصت على تقديم رسالة خاصة لها .

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحلام على طريقتهم الخاصة
نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أحلام على طريقتهم الخاصة

أما زوج احلام ,مبارك الهاجرى احتفل بعيد ميلادها ,مما دفعها لترد عليه عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, من خلال مقطع فيديو مصورووجهت فيه رسالة رومانسية ,حيث قالت :”ما أعرف كيف أجازيك حبيبي، بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لأني ما أقدر أعيش من غيرك أحبك”.

كما هنأتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى برسالة كانت مضمونها كالاتى:”سنة حلوة يا جميل حبيبتي أحلام كل سنة وانتي بخير وتألق وإن شاء الله أيامك كلها سعادة”,فيما ردت أحلام على رسالة هيفاء قائلة: “هيفاء القلب حبيبتي الأصيلة والوفية والجميلة قلبا وقالبا ألف شكر أنا بحبك وكتير”.

 

وقدمت الفنانة نوال الكويتية تهنئة راقية لـ أحلام حين فاجأتها بالذهاب الى منزلها حاملة بيدها باقة رائعة من الورد ,وذلك الشئ أسعد أخلام كثيرا ,لترد أحلام على هدية نوال الراقية والتى تحمل الكثير من معانى الحب والمودة قائلة:”الغالية أخيتي أم حنين، الله لا يحرمني منك ولا من محبتك. وصلني أجمل بوكيه ورد وأجمل كيك منك اليوم وأسعدني والله لا يفرقنا ويا رب هالسنة سنه الصحة والسعادة والنجاح لي ولك وللجميع شكرا”.

 

وقدم ايضا التهنئة لأحلام عدد بارز من نجوم ونجمات الفن منهم الفنانة نانسي عجرم، وإليسا، والفنان عبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، والفنانة الكويتية فرح الصراف، حيث شكرتهم أحلام على اهتمامهم بمناسبة عيد ميلادها.

 

وكتبت الفنانة ماغي بوغصن: “كل سنة وإنت بخير وصحة ونشاط ويزيد نجاحك على قد قلبك الطيب وأكتر، ويخليلك عيلتك الحلوة يا رب”، وشكرت أحلام ماغي بوغصن على هذه التهنئة فقالت لها: “حبيبتي يا أغلى ماغي ويخلي لي جمالك وروحك الطيبة بحبك”.

 

قد يهمك ايضا:

فى عيد الحب..بوسى شلبى لـ زوجها الراحل محمود عبدالعزيز”وحشتنى”

التعليقات
قد يعجبك ايضا