نزار مخلوفي ويكيبيديا .. السيرة الذاتية .. سبب وفاة

نزار مخلوفي ويكيبيديا .. السيرة الذاتية .. سبب وفاة

أعلن النائب ياسين العياري عبر صفحته الرسمية وفاة النائب نزار مخلوفي، نائب التيار الديمقراطي، الذي توفاه متأثرا بحادث مروري، تعرض له السياسي التونسي مساء أمس الخميس الموافق 8 يوليو 2021 في محافظة المنستير الساحلية وتحديدا في مدينة الوردانين.

كما انتشرت تدوينات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول تقديم التعازي والمواساة في رحيل نزار مخلوفي، كما دشن المغردون هشتاج يحمل اسم الفقيد.

نزار مخلوفي
حادث سير للنائب نزار مخلوفي

جدير بالذكر ان نزار مخلوفي ليس النائب الأول الذي يرحل عن عالمنا في هذا العام، بل هو ثالث الراحلين بعدما رحل النائب مختار اللموشي، نائب حركة النهضة الإسلامية، مطلع شهر مايو الماضي متأثرا بفيروس كرونا ( كوفيد 19 ) .

من هو نزار مخلوفي

يعد نزار مخلوفي واحد من النخبة السياسيه المؤثرة في ربوع تونس ولدي العديد من المتابعين في شتي مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لظهوره المستمر في شاشات الاعلام.

ولد نزار مخلوفي عام 1981 وتحديدا في شهر سبتمبر، حيث تفوق دراسيا في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ثم حصل على شهادة الاستاذية عام 2006 ونجح في تخطي مناظرة الكفاءة.

كما عمل لمده عامين كمدرس، وفي تلك الوقت كان عضوا ناشطا لصالح حزب مؤتمر من اجل الجمهورية، ومن ثما حصل على عضوية التيار الديمقراطي ليستهل مشواره في العمل الساسي .

موضوعات تهمك :

هبة مبروك بعد زواجها من كلب… أول بلاغ للنائب العام ضدها

وفاة جيهان السادات بعد صراع مع المرض

التعليقات مغلقة.