التخطي إلى المحتوى
نزال تايسون و روي جونز موعد النزال و القنوات الناقله و تردداتها
نزال تايسون و روي جونز موعد النزال و القنوات الناقله و تردداتها

نزال تايسون و روي جونز موعد النزال و القنوات الناقله و تردداتها

نزال تايسون و روي جونز موعد النزال و القنوات الناقله و تردداتها . حيث يخوض الأسطورة الأمريكي مايك تايسون أول نزال ملاكمة رسمى له بعد عودته من الاعتزال لمدة 15 عاما . ذلك ضد مواطنه روى جونز جونيور غدا الأحد . هذا فى تمام السادسة مساء . كما ينتظر عشاق الملاكمة في شتى بقاع العالم ذلك النزال بفارغ الصبر . بعد أن كان الملاكم الأسطورى قد أعلن عودته للتدريبات في شهر يوليو الماضى .

 القنوات الناقله للنزال

كما سيقام هذا النزال المنتظر بين مايك تايسون و روى جونز فى تمام السادسة مساء . بمدينة لوس أنجلس الأمريكية . حيث سيكون هذا غدا الأحد . كما تقوه قناة 1 AD Sports بازاعت هذا النزال .

حيث سيخوض الأسطورة الأمريكي المنافسة ضد مواطنه جونز دون استخدام خوذة . بعد أن كان قد توقف عن الملاكمة منذ 2005 . كما يتوقع عشاق الأسطورة في كل احنا العالم نزالا ناريا بالرغم من كون تايسون في الـ54 من عمره . حيث إنهم يعتقدون أن لكماته ما تزال تتميز بالقوة .

تقرير صحفيه حول النزال

كشفت تقارير صحفية . عن المبلغ المالى الذى يتقاضاه أسطورة الملاكمة الأمريكية مايك تايسون . في النزال الأول الذى يخوضه بعد عودته إلى الحلبة للمرة الأولى منذ نحو 15 عاما . أمام منافسه روي جونز في صالة “ستيبلز سنتر” الرياضية في مدينة لوس أنجلوس . ذلك المقرر لها غدا الأحد بدون جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

كما ذكرت صحيفة اسبانية أن مايك تايسون سيحصل على 10 ملايين دولار نظير مشاركته في النزال الأول بعد عودته من الإعتزال . مضيفة أن هذا المبلغ لا يتضمن النسبة الخاصة بالبث المدفوع . فيما يحصل مواطنه روى جونز على نحو 3 ملايين دولار علما بأن النزال الأخير الذى خاضه كان في عام 2018 . كما يملك في رصيده 66 انتصارا (منها 47 بالضربة القاضية) . في مقابل 9 هزائم .

الاسطوره تايسون يعود للحلبة

حيث يعود الملاكم الأمريكي مايك تايسون إلى الحلبة . يوم الاحد لخوض نزال ضد مواطنه روي جونز جونيور في صالة “ستيبلز سنتر” الرياضية في مدينة لوس أنجلوس . يعد الملاكم “مايك الحديدي” أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل في التاريخ، وعلى الرغم من كونه في سن الـ54 فإن لكماته لا تزال تتميز بالقوة . كما أحدثت استعدادات تايسون للمباراة خلال الأشهر الأخيرة ضجة كبيرة بين المعجبين .