نشطاء التواصل ينعون وفاة برق ورعد “الرفق والاحسان” برسائل وداع حزينة ومؤثرة

تسبب خبر وفاة برق ورعد في صدمة وحزن متابعيه عبر وسائل التواصل، واطلقوا هاشتاق وفاة برق الرفق رعد الاحسان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليودعوا أبا عبد الرحمن برسائل مبكية ومؤثرة، داعين الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

من هو العم ابا عبد الرحمن

برق ورعد هو اسم حساب ابا عبد الرحمن علي مواقع التواصل، والذي تعمد عدم إظهار شخصيته او وجهه بالفيديوهات التي يسجلها علي سناب شات او غيرها، حيث كان رحيماً بالحيوانات والطيور، ويوفر لهم الطعام والماء، خاصة الحيوانات المشردة، ووسائل الرحمة المتعددة التي قدمها لهم، كونت مزيداً من المهتمين والمتابعين، بالرغم من تصريحه عبر حسابه بأنه لا يفعل ذلك من اجل الشهرة.

ونعت جمعية رحمة للرفق بالحيوان بالمملكة العربية السعودية وفاة ابا عبد الرحمن عبر حسابها: “إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والألم ، تتقدم جمعية رحمة للرفق بالحيوان بأحر التعازي لأسرة المغفور له بإذن الله (برق ورعد). مصابنا جلل بفقد أحد الرحماء ، رحمه الله وغفر له وعفا عنه وأسكنه فسيح جناته”.

وكتب برق ورعد عبر حسابه : “الشهرة ليست هدفي وإلا اظهرت شخصيتي، هدفي نشر الوعي والرفق بالحيوان كما أمرنا ديننا الإسلامي، وتغيير الصورة المأخوذة عن مجتمعنا بأننا لانرحم الحيوان”.

شاهد ايضاً: 10 معلومات مرعبة عن شريحة Neuralink ايلون ماسك “وداعا العقل البشري”

رسائل نعي وفاة برق ورعد

كتبت اريج: “رحم الله العم أبا عبد الرحمن رحمة واسعة منذ بداية جائحة كورونا حرصت بشكل يومي على البحث عن الحيوانات التي تم التخلي عنها وكذا الحال في ترك طعام وماء للطيور وكنت أتحين لحظة بثه ليوميات مع قططه لم ينسى أحدا من بذله ودعواته اللهم أسكنه جنة عرضها السموات والأرض”.

ونشرت روميساء: “كنت أتردّد على حسابه على فترات، يقضي كامل يومه بجانب القطط، ويلهمك لطُرق سقاية وإهتمام للحيوانات، حسابه عبارة عن توهّج إنساني نقي جداً، بإذن الكريم الغفور لن تذهب إنسانيته هباءاً منثوراً، حتى الحيوانات اللي عطف عليها ماراح تنساه، الله يرحمّك.”.

https://twitter.com/fouz_550/status/1299715655030145033

وغردت نسمة: “تبكي قلوبا حزنا عليك يا عم ابو عبدالرحمن لكن عزاؤنا فيك بان نبقي ارثك حيا فينا حتى نلتقي في الفردوس الاعلى باذن الله رحمك الله و اسكنك فسيح جناته و الهمنا و اهلك الصبر و السلوان #وفاة_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

وقال سعيد: “سنبكيك ياقائدنا، وسندعو لك بالرحمة كل ما شاهدنا مخلوقاً ضعيفا يمشي على الارض. كنت، ولا زلت، وستضل ملهما ونورا لنا في طريق الرفق والرحمة والاحسان. نسأل الله لك الرحمة، ولنا حسن الختام. ما اقول الا انت السابق اخوي ابوعبدالرحمن وأنا اللاحق.”.

شاركونا بالعزاء في العم ابا عبد الرحمن بالتعليق اسفل المقال، واكثروا من الدعاء له.

 

التعليقات مغلقة.