نصائح لإنقاص الوزن 10 كيلو دهون بدون رجيم

نصائح سالي فؤاد لتنزيل البطن

نصائح لإنقاص الوزن بدون رجيم سالي فؤاد

إليك نصائح سالي فؤاد إذا كنت ترغبين بخسارة الوزن بطرق سليمة، لإنقاص الوزن بدون رجيم، بناء على تجربة شخصية جعلتها تفقد 25 كيلو في خلال ستة شهور.

-الامتناع عن أكل النشويات والسكريات والفاكهة بعد المغرب لأن الجسم لا يحرقها جيداً بل يحولها إلى دهون حتى تخزن في الجسم.

– تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم لا تتعدى ال200 سعرة حرارية للحفاظ على معدل سكر الدم ويفضل لو يكون وجبة من نوع واحد لهضم أفضل.

– قبل الإفطار شرب مشروب مكون من عسل أبيض صغير مذوب في كوب ماء دافىء مع عصر نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة خل تفاح. فهذا المشروب الصباحي يساعد على تحفيز الحرق أثناء اليوم.

نصائح سالي فؤاد لإنقاص الوزن 25 كيلو بدون رجيم

-تناول البروتينات بكثرة على مدار اليوم يساعد على الشبع المستمر وحرق الدهون، ولكن لا تفرطوا لأن الإفراط يضر أعضاء بالجسم مثل الكلى.

-شرب الماء مهم لتنشيط كل الأعضاء خصوصاً الكبد.

-تناول البروتين في الليل قبل النوم بثلاث ساعات مثل الزبادي أو الجبن خالي الدسم.

-.فحص الغدة الدرقية وفحص الحساسية من الأطعمة مهم جداً، لأن الأطعمة قد تكون صالحة للرجيم ولكن غير مناسبة لجسمنا فتسبب زيادة الوزن والانتفاخ

-تناول  الدهون المفيدة مثل زيت الزيتون والكتان والصويا والمكسرات والأسماك الدسمة كالسلمون والماكريل في إطار السعرات المسموحة لتحفيز الحرق.

 

سالي فؤاد 10 نصائح للتخسيس

– تناول وجبة إفطار غنية بالكثير من البروتين يجب أن يكون ضمن روتين عاداتك اليومية، ويمكنك تناول البيض المسلوق مع اللبن، وهذا يعمل على التخلص من السعرات الحرارية وحرقها بالكامل.

– المشروبات التى بها السكريات عالية، تعمل على زيادة وزن الجسم، أما منعها يساعد الجسم فى التخلص من السموم، يمكنك استبدالها بتناول العصائر الفريش مكانها.

– اجعل شرب الماء قبل أى وجبة بنصف ساعة روتين، فإن هذا يساعد الجسم فى التخلص من الوزن الزائد بنسبة 44% على مدار 3 أشهر فقط، وهذا ما اثبتته الدراسات العلمية. – فأثبتت الدراسات أن تناول الفواكه الغنية بالفايبر يساعد على التخلص من الدهون خاصة حول منطقة البطن والتخلص من الكرش، ومن أكثر الفواكه الغنية بالألياف التفاح والعنب والكمثرى والخوخ والموز والبابايا.

– عدم توافق مواعيد النوم وتغييرها بشكل يومى يساعد على اكتساب الوزن الزائد، لذلك عليك أن تخصص وقتا للنوم يومياً حتى تعطى الجسم فرصة للحرق اليومى فى نفس الميعاد.

 

التعليقات مغلقة.