نمبر وان زوحليقة… سخرية النشطاء علي فيديو سقوط محمد رمضان في دبي

اطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج يحمل اسم نمبر عقب سقوط محمد رمضان اعلي منصة الحفل المميز مهرجان الضيافة الدولي في دبي بدولة الإمارات، وجاء انزلاق نمبر وان ليشعل السوشيال ميديا، وسط تعليقات ساخرة علي الممثل والفنان المصري الشهير.

وصحبت تلك الانزلاقة المفاجئة لرمضان العديد من السخرية والتنمر، ونشرت صفحات موقع فيس بوك كوميك للسخرية من واقعة فيديو سقوط محمد رمضان في دبي، وتوالت التعليقات بالآلاف كرد فعل للنشطاء عن النجم المصري.

سقوط محمد رمضان

انتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان كالنار في الهشيم عبر المواقع الإخبارية، وتطبيقات التواصل الإجتماعي، وحصد ملايين المشاهدات، منذ طرحه علي التريند، وتصدر اخبار الفن والمشاهير في جميع المجلات والقنوات.

ونترككم اعزائنا القراء مع بعض من تعليقات رواد السوشيال ميديا حول واقعة سقوط نمبر وان ، علي خشبة مهرجان الضيافة الدولي، والذي يتم إقامته في مدينة دبي الإماراتية.

 

كتب عبد الرحمن: “وقعة الفنان محمد رمضان وقعة ممكن أي حد يتعرضلها لكن المهم إن كل واحد بيقع محتاج يعتبر ويتعظ ويعرف حجمه ويراجع نفسه عشان يعرف يقوم. كفاية يا محمد ترويج للغرور والمنظرة الكدابة وسط الناس .. يا رب تعيد التفكير في طريقة تعاملك مع نفسك وربنا يهدينا جميعا عشان نمشي في طريق الخير”.

نمبر وان يتزحلق

انتشرت عدة وسوم عبر موقع التدوينات القصيرة لعل أبرزها محمد رمضان ، محمد رمضان يسقط ، محمد رمضان يقع ، نمبر وان ، محمد رمضان يتزحلق ، والعديد من الهاشتاقات المعقبة علي حادث الانزلاق الذي تعرض له الفنان المصري علي خشبة مسرح مهرجان الضيافة بدبي.

ونشرت فاطمة: “والله محمد رمضان كان هيبقى روش اوي لوكان فضل قاعد في الارض وراح قايل ياجماعه انا وقعت زي احمد زاهر في بيليه ودماغه العاليه”.

وغردت ساندي قائلة رصدت الكاميرات سقوط الفنان محمد رمضان اثناء مرورة على الممشى الشرفى للفنانيين بدبى وعلى راى المثل القائل ما يقع الا الشاطر ام انها رساله فى هذا التوقيت وبدايه النهايه.

ونشرت نجد: “شوف يا أخي البخت لما ماتش الاهلي و الزمالك ييجي يغلوش ع العملة بتاعت محمد رمضان ويستخبى شوية قوم ربك يريد انه مش بس يطلع تاني ع المسرح، لا و يتزحلق #نمبر_وان”.

وقال فؤاد: “شكو واحد يحجي على محمد رمضان يغار من عنده بالعكس لازم يكون مثال لكل شاب…. بتعبة وشغلة صار هيج…. احسن من جماعتنة إذا ما يزور دبي ما يشتهر…. ما أكدر أحجي أكثر #محمد_رمضان_يسقط”.

 

التعليقات