نمبر وان يتزحلق… فيديو سقوط محمد رمضان يحصد 80 مليون مشاهدة

فيديو سقوط محمد رمضان.. اثار فيديو جديد للفنان المصري محمد رمضان الجدل خلال الساعات القليلة الماضية لحظه سقوطه علي منصة التكريم أثناء تكريمه في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو ما جعل اسم محمد رمضان يصعد التريند مرة أخري ليتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو بطريقة مضحكة وساخرة خاصة بعد مروره علي المنصة بطريقة بها بعض الكبرياء والغرور.

فيديو سقوط محمد رمضان يحصد ملايين المشاهدات

خلال ساعات من سقوط محمد رمضان في أمارة دبي اثناء استلامه جائزة في مهرجان ضيافة الفني للتكريم علي أعماله الفنية الاخيرة، انتشر فيديو سقوط الفنان محمد رمضان بسرعة البرق علي مواقع السوشيال ميديا بشكل سريع ليتداوله المتابعين بسخرية كبيرة خاصة أن سقوطة كان مفاجئ بعد مروره بكل فخر وغرور وكبرياء، وبدأ رواد السوشيال ميديا في استخدام الفيديو بطريقة ساخرة لعمل الآلاف من الكوميكس المضحكة.

لحظة سقوط محمد رمضان في دبي

علق الفنان محمد رمضان علي حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير انستغرام علي فيديو سقوطه في دبي بحفل التكريم بمهرجان ضيافة حيث قام بإعادة نشر الفيديو السقوط مرة أخري مع أغنيته بم بم بم معلقاً “ثقة في الله… مايوقع إلا الشاطر”، الغريب في الأمر أن الفنان محمد رمضان شوق جمهوره بإطلالته التي سيظهر بها في المهرجان اليوم وسيقوم بها بدعس الأعداء علي حد قوله ،ولكن مع سقوطه علي المنصة أخذ الأمر منحني أخر.

قد يهمك ايضاً تفاصيل أزمة الفنان المصري محمد رمضان

أزمة الفنان محمد رمضان الأخيرة

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان آثار الجدل بشكل كبير خلال الأيام الماضية عقب قيامه بتنزيل صورة جديدة يقوم فيها بإحتضان المطرب عومير آدم إسرائيلي الجنسية أثناء تواجده في أحد الحفلات بإمارة دبي ليتم تداول الصورة من قبل بعض الصفحات الإسرائيلية معلقة أن الفن دوماً يجمعنا ،وهي ما أشعلت النار بداخل متابعيه المصريين والعرب بشكل عام وسادت حالة من الغضب وبذلك قامت نقابة المهن التمثيلية بوقف عمله الفني في مصر ،مما ادي إلي وقف عمل مسلسله الرمضاني الجديد لرمضان 2021.

التعليقات