ننشر رابط جدارة التسجيل والقبول في وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء 1440

 

أعلنت المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول في وظائف الدفاع المدني لكل من الرجال والنساء، الكترونياً من خلال منصة وموقع جدارة وزارة الخدمة المدنية.

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن توافر 18 وظيفية إدارية شاغرة منها خمسة عشر وظيفة للرجال و3 وظائف خاصة بالنساء من خلال موقع جدارة .

وأكدت أن مواعيد التقديم في وظائف الدفاع المدني 1440 للرجال والنساء خلال الفترة من 17 إلى 20 ذي الحجة الجاري، كما سيكون التسجيل بوظائف الدفاع المدني وفقاً لعدد من الشروط والضوابط.

ويبدأ التسجيل في وظائف جدارة للدفاع المدني يوميًا من الساعة التاسعة صباحَا وحتى الحادية عشر مساءًا، إلى يوم الخميس المقبل.

وسيتم التقديم للوظائف من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة ، وهي المنظومة المعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي تخص جميع الوظائف التي يتم التقديم عليها وذلك حسب التنظيم الجديد مع وزارة الخدمة المدنية.

وتم تحديد عدة شروط ومؤهلات خاصة لكل الراغبين والراغبات في التقدم والتسجيل في وظائف الدفاع المدني من الرجال والنساء حسب ما تم اعلانه عبر موقع جدارة ووزارة الخدمة المدنية.

ومن ضمن الوظائف المعلن عنها هي: “وظائف إدارية وأخرى تقنية وهندسية أيضاً”، ومن المقرر أن يتم أخذ مجموعة محدودة من المتقدمين ممن تتنطبق عليهم شروط وظائف الدفاع المدني المطروحة.

وتشكلت وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء في التصنيف التالي: وظائف الدفاع المدني على المرتبة الثامنة (عدد 1 للرجال – عدد 1 للنساء)، ووظائف الدفاع المدني على المرتبة السابعة (عدد 8 للرجال – عدد 2 للنساء)، ووظائف الدفاع المدني على المرتبة السادسة (عدد 6 للرجال).

أما عن الفئات المستهدفة للتسجيل في وظائف الدفاع المدني، هم خريجي وخريجات الدرجة الجامعية (البكالوريوس)، والماجستير ومن لهم الأحقية والاولوية في الترشح لتخصصات الغير تربوية.

وبخصوص الوظائف التي أُعلن عنها فهي تحتاج إلى مقابلة شخصية، وعن وظائف الرجال فهي: “أخصائي أمن معلومات، أخصائي تغذية مساعد، أخصائي أمن معلومات مساعد، باحث إحصاء مساعد، مأمور علاقات عامة، مترجم لغة إنجليزية، مراقب مخزون، مساعد مخرج برامج، مهندس كهربائي مساعد، مهندس مدني مساعد، مهندس معماري مساعد، مهندس ميكانيكي مساعد”.

وعن الوظائف المطلوب لها سيدات، فهي: مدير وحدة أمن وسلامة، ومطور برامج، وكلًا منهم تحتاج إلى إجراء مقابلة شخصية قبل الوظيفة.

 

التعليقات مغلقة.