ننشر كيفية معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020

كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 ، وهل النتيجة ظهرت وما هي خطوات معرفة النتيجة ورابط النتيجة ، نجيب لكم عن تلك التساؤلات التي راودت بال الكثيرون مؤخراً عبر محرك بحث “جوجل”.

كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020

في البداية يتوجب عليكم الدخول إلي مديرية التربية والتعليم في المحافظة التابعة لكم ، وستجد رابط تحت عنوان “ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020” ثم يتم النقر عليه، مع إدخال بعض البيانات البسيطة الخاصة بالطالب وولى الأمر ثم سيتم ظهور نتيجة التنسيق.

ويُمكن الإستعانة بالروابط التالية لمعرفة النتيجة في محافظتك:

  1. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في الجيزة من هنــــــــــــــا
  2. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في القاهرة من هنــــــــــــــا
  3. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في المنوفية من هنــــــــــــــا
  4. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في اسوان من هنــــــــــــــا
  5. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في الدقهلية من هنــــــــــــــا
  6. نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2020 في السويس من هنــــــــــــــا

و تتمثل الأوراق المطلوبة عند التقديم لمدارس ورقياً عدد أربع صور للطفل: صورة من الرقم القومي لرب الأسرة، بالإضافة إيصال مياه أو كهرباء أو غاز، وأيضاً صورة من قيد الأخوة بالمدرسة، ولا ننسي مستند شهادة الميلاد وعدد 5 صور ضوئية منها، و عدد 5 مظاريف بيضاء، مع حافظة بلاستيك، و طابع تعليمي.

أما عن سن القبول في مدارس رياض الأطفال ، فيتم قبول سن الطفل بأول تشرين الأول لعام 2020 أربع سنين بالتمام ولا يتم موافقة الأطفال الأصغر من أربع سنين بيوم واحد، و لا يقبل الطفل الذي أتم ست سنوات بأول شهر أكتوبر ، ويحدث قبول الأقل من ست سنوات ، وأيضاً في وضعية التقديم بمدارس اللغات لا يتعهد ولي الأمر بالمربع السكني، ولا ننسي أنه عند التقديم بالمدارس الحكومية يجب الالتزام بالمربع السكني، ثم يقوم ولي الأمر بكتابة رغبات الطفل والبيانات بنفسه، وبعدها يتم تحديد ولي الامر المدرسة الأكثر قربا عن كتابة الرغبات.

ولعل أبرز الشروط العامة هي: أن يكون عمر الطفل مناسب في أول أكتوبر القادم، مع تقديم جميع الأوراق في الوقت المحدد من الوزارة وعدم التأخير، التزام ولي الشأن أثناء كتابة الرغبات باختيار مدرسة قريبة، كما أنه للمدرسة الأحقية في اختيار الأطفال وحـٍسب الأماكن المتوفرة.

التعليقات