نهائي بطولة كوبا أمريكا..تعرف على الموعد

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم نحو نهائي بطولة كوبا أمريكا، الذي يجمع بين منتخب البرازيل مع نظيره الارجنتين، والمقام على ملعب “ماراكانا” بولاية ريو دي جانيرو البرازيلية، يوم الأحد المقبل في تمام الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة.

تلعب البرازيل في نهائي البطولة بعد أن حققت الفوز على منتخب بيرو في نصف النهائي بنتيجة 1-0، بينما تأهل المنتخب الأرجنتيني بعد انتصاره على كولومبيا بركلات الحظ الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1.

ليونيل ميسي

نهائي بطولة كوبا أمريكا

يأمل منتخب السامبا، لتحقيق اللقب العاشر لها بعد أن حققته 9 مرات في أعوام 1919،1922، 1949، 1989، 1997، 1999، 2004، 2007، 2019، بينما يسعى منتخب الأرجنتين لحصد اللقب الخامس عشر بعد غياب من 1993 عندما تفوق على المكسيك بنتيجة 2/1.

حكم نهائي كوبا أمريكا

أسند اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” إدارة لقاء نهائي بطولة كأس كوبا 2021 بين منتخبي البرازيل و الأرجنتين فى إلى الحكم الدولي الأوروجوايانى إستيبان أوستوجيتش.

ويدخل منتخب السامبا لقاء النهائي بمعنويات مرتفعة كونه حامل اللقب الأخير بالإضافة إلى أنه صاحب الأرض والجمهور، ومن ناحية أخرى تأكد غياب جابرييل خيسوس، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد طرده في مباراة بيرو بنصف نهائي البطولة.

مواضيع قد تهمك:

موعد نهائي اليورو بين إنجلترا و إيطاليا  و القنوات الناقلة  للمباراة 

فيديو هبة مبروك وزواجها من الكلب كامل | لن تصدق ما شوف تشاهده

التعليقات مغلقة.