نيللي كريم تثير الجدل مجددًا بخطوبتها من عمر إسلام

أثارت الفنانة نيللي كريم، جدلا واسعا مرة أخرى، وذلك بعد ظهورها ممسكة بيد رجل في صورة دون وضوح هيئته أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية.

وأثارت الصورة تساؤلات حول ارتباط نيللي كريم بشكل رسمي من الرجل بصحبتها، بعد تداول شائعات زواجها من رجل الأعمال عمر إسلام، والتي نفتها كريم على الفور، قبل يومين، لافتة إلى أنها لا تتزوج في الخفاء وبتلك الطريقة.

https://www.instagram.com/p/CBL-Sfygc3S/

خطوبة نيللي كريم وعمر إسلام

أنهت نيللي كريم الجدل القائم بين جمهورها، قائلة لبرنامج ET بالعربي: أنا شارية دماغي مليش دعوة بالقال والقيل، المهم إني سعيدة بالحب الذي أعيشه حاليًا واستمتع بوقتي مع بناتي وأمي وخطيبي والأصدقاء.

فيما لفتت إلى أنها بالفعل تم خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، واليد التي كانت بصورتها، تعود إلى خطيبها.

وعمر إسلام، هو أحد الأصدقاء المقربين للفنان عمرو دياب، وامتدت صداقتهما المقربة إلى الزوجتين السابقتين له، الفنانة شيرين رضا والثانية زينة عاشور.

ودرس عمر إسلام الاقتصاد وإدارة الأعمال، الذي تعلمها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج في تسعينيات القرن الماضي، لينضم إلى شركته التي تملكها عائلته، عام 1989.

وواصل عمر إسلام تنمية الأعمال التجارية التي ورثها عن والده في قطاع الطيران والفنادق، وبرز في مجال استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر واتجه إلى امتلاك المتاجر والمقاهي.

وتزوج عمر إسلام مرة واحدة، وطليقته هي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية، جنان شحاده، 43 عامًا، وأنجبا توأم ذكر وأنثى، سامو وتيا، تعيش الفتاة مع والدتها في دبي والصبي في لندن.

زواج نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم كانت متزوجة في عمر الـ16 عامًا من والد أبنائها كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبوالنجا، وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وانفصلت عنه في عام 2015.

وكانت نيللي كريم قد انتهت منذ أسابيع، من عرض مسلسلها الرمضاني بـ100 وش، والذي نال إعجاب الجمهور بالكوميديا التي تعرض عبر مواقف تقع بين أفراد عصابة تقودها نيللي مع الفنان آسر ياسين، والعمل الدرامي إخراج كاملة أبوذكري وتأليف أحمد وائل.

https://www.instagram.com/p/CBOLOSNI6ZR/

التعليقات