هاتف لينوفو Lenovo Z5S | مراجعه كامله للهاتف ما بين مميزات و عيوب

هاتف لينوفو Lenovo Z5S | مراجعه كامله للهاتف ما بين مميزات و عيوب

هاتف لينوفو Lenovo Z5S | مراجعه كامله للهاتف ما بين مميزات و عيوب . كما تهتم العديد من شركات الهواتف الذكية بالكاميرا الخلفية . لتلبية رغبات المستخدمين محبي الصور . قامت لينوفو في بداية عام 2019 بإطلاق هاتف Lenovo Z5s . صاحب الثلاث كاميرات الخلفية . ليعطي للمستخدم تجربة تصوير احترافية . بسعر أقل من الكاميرات الاحترافية بالطبع . كما قامت سامسونج أيضًا بإطلاق هواتف بكاميرات ثلاثية مثل Samsung Galaxy A7.

يمتلك الموبايل إمكانيات فوق المتوسطة مع شاشة رائعة وضخمة بحجم 6.3 إنش، مع معالج أساسي من النوع سناب دراجون 710 ثماني النواة من كوالكم (بأنوية كريو 260 بتردد 2.2GHz الثماني).

وذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 أو 6 جيجا بايت؛ للتنقل بين التطبيقات بسهولة، مع كاميرا خلفية ثلاثية بقدرة 16 و 8 و 5 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بقدرة 16 ميجا بكسل، وتدعم كل الكاميرا الـ HDR، والتصوير بجودة الـ FullHD.

هاتف لينوفو Lenovo Z5S

يعمل الموبايل على نظام التشغيل أندرويد إصدار 9.0 بي الأحدث حتى الآن، ويحتوي على ذاكرة تخزين طويلة المدى بمساحة 64 أو 128 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة كارت ميموري لتوسيع الذاكرة بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت.

شريحة أدرينو 616 لمعالجة الرسوميات، وبطارية مدمجة من الليثيوم أيون بسعة 3300 ملّي أمبير، مع إمكانية شحنها في وقت قصير باستخدام الشحن السريع .

حيث يأتي الهاتف لينوفو زد 5 اس الجديد مع عتاد جيد يتمثل في المعالج الرئيسي Qualcomm Snapdragon 710 ثماني النواة 2.2 ججياهرتز Kryo 260 والمعالج الرسومي Adreno 616 جنباً الي جنب مع ذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 أو 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت. مع دعم لمدخل كروت الذاكرة microSD حتي 256 جيجابايت. وهو ما يجعل الهاتف منافساً قوياً للعديد من الهواتف الاخري مثل شاومي ريدمي نوت 6 برو وأيضاً سامسونج جالاكسي A7 2018 وهاتف هواوي نوفا 4 وغيرهما الكثير.

مميزات و عيوب هاتف لينوفو

هذا ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية 16 + 8 + 5 ميجابكسل بالاضافة الى كاميرا أمامية 16 ميجابكسل تقدمان بشكل عام اداء جيد علي مستوي التقاط الصور او حتي تسجيل الفديوهات، كما يأتي الهاتف مع بطارية قوية سعتها 3300 مللي امبير والعديد من المميزات الاخري مثل ..

  1. هاتف لينوفو يأتي مع شاشة عالية الدقة.
  2. بطارية الهاتف تدعم الشحن السريع.
  3. الهاتف يأتي مع عتاد قوي.
  4. يدعم الهاتف مدخل كروت الذاكرة حتي 256 جيجابايت.
  5. الهاتف يأتي مع مايكروفون عازل للضوضاء.
  6. يمتلك الهاتف حساس بصمة قوي.
  7. يأتي الهاتف مغ مدخل USB Type-C.
  8. الهاتف يأتي مع ادوات تحرير الصور والفيديوهات.
  9. يمتلك الهاتف القدرة علي تشغيل جميع انواع الملفات.
  10. الهاتف محمي بطبقة من زجاج Gorilla Glass.
  11. يمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية تقدم اداء مميز .

التعليقات مغلقة.