هاشتاج الحظر الكامل يتصدر تويتر الكويت للأسبوع الثاني علي التوالي شاهد التفاصيل

تصدر هاشتاج الحظر الكامل في الكويت موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للأسبوع الثاني علي التوالي، وحصد عشرات الآلاف من التغريدات حول تفعيل الحظر الشامل بالكويت، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الحظر الكامل في الكويت

وأطلق المغردون ذلك الوسم، ليعبروا عن حرصهم الشديد، في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، والتدابير اللازمة لمواجهة وباء كوفيد -19، بالحظر الكلي.

ويأتي ذلك في ضوء جهود السلطات الكويتية، والجهات المعنية، بتوفير النصائح والإرشادات الطبية، للمواطنين والمقيمين، عبر التلفاز ومواقع التواصل الإجتماعي، لرفع مستوي الوعي الطبي في مواجهة جائحة كورونا.

شاهد ايضاً: خطة نادي الرماية الكويتي لعودة النشاط الرياضي تدريجياً حتي اوليمبياد طوكيو 2021

تغريدات هاشتاج الحظر الكامل

غرد عضوان الأحمري قائلاً: “عدة دول في العالم أعادت فرض #الحظر_الكامل بعد استهتار مواطنيها والمقيمين، ارتفاع عدد الحالات الحرجة في السعودية قد يضطر الدولة في اليومين القادمين لإعادة الوضع إلى ما قبل ٥ شوال، حين كتبنا “الوعي أولاً” غضب البعض واتهم الوافدين أنهم سبب كورونا . اليوم من السبب؟”.

كتب خالد بن براهيم الجريوي: “احذروا أخواتي وإخوتي الكرام : الخميس القادم ليس نهاية للحظر والتباعد المكاني والإستهتار بتعليمات وزارة الصحة”.

قالت هيفاء: “سرير البيت احسن لك من سرير العناية المركزة ضيقة الخلق احسن لك من ضيقة النفس ، ترى مو يعني اذ فتحوا الحظر راح كورونا الزم بيتك”.

وعبر حجب العصيمي قائلاً: “أخواني الأعزاء نعود بحذر كل منا حريص على مصلحته وصحته وسعادته في هذه الحياة فأتمنى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيقها نصياً وعدم الاستهتاروالمجاملات خلال هذه الفترة حتى لايستفحل الوباء وتصعب السيطرة عليه والجميع لايريدالحظر الكامل فكونواعلى قدرالمسئولية”.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا