هاشتاق البحث عن ابتهال المطيري يتصدر تويتر فقدت منذ 12 عام ومازالت أسرتها تبحث

انتشر سريعاً عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاق البحث عن ابتهال المطيري في دعوة من مواطنين المملكة العربية السعودية للبحث عن فتاة فقدت في سن اربع اعوام والآن عمرها 16 عام.

وفقدت تحديداً في عام  ١٤٢٧هـ في المجمعة، عندما كانت تبلغ من العمر ٤ سنوات والآن تبلغ ١٦ عامًا، واختفت الفتاة عند خروجها من منزل والدها مع اخوتها الصغار ولم تعد.

وصرح عم ابتهال المطيري على تويتر نافياً ماقيل عنها بانها مقتولة أو ميتة، مثل ماتم تداوله عبر وسائل التواصل سابقاً.

شاهد أيضاً: أسرار خطيرة لم تكن تعرفها عن حارس الملوك عبد العزيز الفغم شاهد الآن

ولم تفقد أسرتها الأمل في إيجادها فقام النشطاء بتدشين حملة علي مواقع التواصل الإجتماعي، للعثور علي أي دلالات أو خيوط تدل علي مكان تواجدها، حتي ترجع إلي اسرتها سالمة وتطمئن قلوبهم الحائرة منذ أكثر من 10 سنوات.

وطلبت أسرة الشابة ابتهال نشر صورتها بشكل كبير عبر مواقع التواصل والسوشيال ميديا، مناشدين الرواد بمساعدتهم في هذا الأمر، تحسباً لإمتلاكها حساب علي أحد مواقع التواصل وعند رؤيتها لصورتها وهي صغيرة، يمكنها العودة إلي احضان ابيها وامها مجدداً.

يهمك ايضاً: فيديو.. مشاجرة عنيفة بالأيدي بين فتيات سعوديات في مكان عام بالمملكة

تعليقات المغردين حول طلب اسرة ابتهال

غردت سلطانة البيان: “يا رباااااه سبحاااان الله حقيقة ما وجدوها إلى الآن، الله يا ربي يا من جمعت يعقوب بيوسف وأخيه اجمع بين ابتهال وأهلها وهم في أحسن حال، أذكر قصة ابتهال وقتها كنت أمر بأسوأ ظروف وزادتني قصتها حزناً لكني لم أتوقع أن يعود تيار الذكريات بعد كل تلك السنوات”.

وعلق المختلف: “الله يعقلها على اهلها ان شالله حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقالت فاطمة: “يامن رددت يوسف لأبيه ويامن قررت عين أم موسى بولدها رد ابتهال لأمها وقر عينها بعودتها يارب”.

 

التعليقات مغلقة.