هدف سواريز بالكعب خرافي وعالمي جنن المعلق.. شاهد هدف سواريز في مايوكا

هدف سواريز بالكعب.. أحرز النجم الأوروجوياني لويس سواريز، هدفا ربما يكون الافضل في مسيرته الكروية خلال المباراة المقامة حاليا لفريقه برشلونة ضد نظيره ريال مايوركا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

هدف سواريز بالكعب ضد مايوكا

هدف سواريز ضد مايوركا وجاء الهدف فى الدقيقة 43 بعد جملة “تيكي تاكا” رائعة للاعبي برشلونة بين دي يونج وبوسكيتس وروبرتو إلى دي يونج مجددا الذى مررها إلى سواريز ليسددها سواريز بكعب القدم بطريقة “اللوب” داخل المرمى بشكل خرافي.

ويعتبر هذا الهدف هو أجمل أهداف الدوري الاسباني حتى الآن، وربما يكون الأفضل هذا الموسم إذا لم يسجل في الأسابيع المقبل هدفا أفضل منه. ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة بعد فوزالملكي اليوم على إسبانيول 2-0.

شاهد ايضاً: ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر ويفتتح حقبة جديدة للتاريخ

تعليق إرنستو علي هدف سواريز في مايوكا

عبّر المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عن سعادته بالفوز الذي حققه النادي الكتالوني على ريال مايوركا 2-5، ضمن منافسات “الليغا”، وتطرق في حديثه عن هدف سواريز والأنباء المتداولة بشأن رحيل راكيتيتش. ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن فالفيردي قوله: “خلقنا فرصا عديدة في الشوط الأول، إلا أننا استقبلنا هدفا، وهو ما يجعلنا دائما نركز على أن نبقى يقظين”.

وفيما يتعلق بهدف لويس سواريز، قال فالفيردي: “كان مفاجأة إذ توقعتها تمريرة، وتفاجأت بالكرة وهي في الشباك. إنه هدف غير معقول”. أخبار ذات صلة مشادة بين ميسي ومدرب مايوركا “مشادة ميسي”.. ماذا جرى بين “البرغوث” ومدرب مايوركا؟ وعن إمكانية رحيل إيفان راكيتيتش.

وأوضح فالفيري: “ليس لدي أي خطط للسوق الشتوي لأنه لم يبدأ، ونهتم بكل مباراة تلو الأخرى، لأن الأمر يتعلق فقط بالفوز، وسنرى ما سيحدث، وراكيتيتش يظهر بمستوى مميز، وهو محترف”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا