هل إسعاد يونس والده هشام جمال وما سر علاقتهم القوية ببعض

هشام جمال يشعل مسرح صاحبة السعادة بأغنية ارسم قلب

هشام جمال يشعل مسرح صاحبة السعادة بأغنية ارسم قلب:

استضافت الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية DMC المخرج والملحن الشاب هشام جمال الذي يبلغ من العمر 26 عامًا.

وتحدث جمال عن بداية شركته للإنتاج الفني التي بدأت بـ 11 ألف جنية وتعاون مع الموزع الموسيقي “مادي” والذي يعتبر شريكه في كل الأعمال الفنية التي قدمها.

وقالت إسعاد يونس عن بداية معرفتها له :” فوجئت بطفل عنده 18 سنه دخل عليه المكتب وعرض عليها التعاون في مجال الديجيتال ومقاومة القرصنة وسرقة الأفلام والتى كانت تعانى منها باعتبارها مالكة لشركة إنتاج فنى.

كما غنت معه أغنية “ارسم قلب” والتى لحنها وشارك فيها ضمن حملة لدعم مستشفى مجدى يعقوب للقلب بأسوان وبعد انتهاء الأغنية حضنت إسعاد يونس هشام جمال.

سر علاقتم ببعض:

وعن شائعات بأنه أبنها أشارت يونس أنه ليس ابنها وأن ابنها يدعي عمر ويعمل خارج البلاد، موضحة “هشام ده شرف ليا إنه يبقى ابنى لأنه الثمرة اللى أنا زرعتها وزهرت على الشجرة”.

ونشر هشام صورة له معها قائلا:”علاقتي بيها خاصة جدا.. هي صديقتي اللي بحس إنها من عمري وأصغر وقت الهزار.. وشريكتي اللي آمنت بيا وشافت فيا حاجة قبل أي حد في الشغل.. وأمي اللي مخلفتنيش، لكن بحس بخوفها عليا وحبها الحقيقي ليا.. وفنانة موهوبة بجنون في مجالات كتير واتعلمت منها كتير جدا”.

من هو الشاب الذي تصدر محركات بحث جوجل:

هو مخرج ومنتج مؤلف موسيقي ولد في يوم 1 يونيو عام 1992 ويعد أصغر منتج حيث أنشأ شركة “روزناما ريكوردز” وهي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2008 وكان في الـ 17 من عمره.

كما بدأت الشركة في إنتاج أول فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية “فيسبوكي” والتي حققت نجاحا كبيرا وأحبها الكثير من الناس في هذا الوقت، ومن ثم تعاقد من أنغام في أغنيتين وهما “انا ساندة عليك” و”أجمل مكان”، وأنتج أول ألبومات دنيا سمير غانم في عام 2013 وقد شمل 9 أغنيات.

وفي عام 2014 أسس فرقة “بوي باند” وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان “عيشها بدماغك “، “فوق من الي انتا فية”، “المصالح”، “الصحاب، وتعتبر من الفرق المصرية الشبابية التي لاقت شهرة واسعة في وقت قصير

وأنتجت المخرج  أول عمل درامي لها وهو مسلسل”لهفة” في رمضان 2015 التي كانت بطلته دنيا ، وفي عام 2016 أنتج مسلسل نيللي وشريهان بطولة الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، وفي عام 2017  مسلسل “فى اللا لا لاند”.

وقام جمال  بتلحين عدد من الأغنيات من بينها “أجمل مكان” لأنغام و”أجيال بتسلم بعض” لحماقي وقام مؤخرا بطرح اغنية “حبيبتي وصاحبتي وبنتي” مع فريقه Boyband.

شاهد الفيديو..

التعليقات مغلقة.