هل تم تخفيف الحكم على كاميرون هيرن؟ تفاصيل جديدة في قضية المجرم الوسيم

أثارت قضية الشاب الأمريكي المعروف إعلاميًا بـ المُجرم الوسيم كاميرون هيرن، حالة من القلق والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وزوبعة في محركات البحث لمعرف تفاصيل القضية.

تفاصيل قضية كاميرون هيرن الشاب الأمريكي المجرم الوسيم

تعود القضية إلى قيام كاميرون هيرن بقتل امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا وطفلتها الرضيعة، وذلك أثناء قيامه بمسابقة سيارات مع رفاقه في منطقة وأماكن ممنوعة فيها السرعة، الأمر الذي استدعى حبسه وتقديمه للمحاكمة.

كاميرون هيرن
كاميرون هيرن

وقررت المحكمة حبس الشاب الوسيم 24 عامًا عقابًا له على جُرمه، مما استعطف الكثيرين من الشباب والبنات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من المتابعين له في الوطن العربي على حسابه على انستقرام وسناب شات الذي يملك عليه عددًا كبيرًا من المتابعين، لا سيما في المواقع من فيسبوك وكذلك انستقرام وسناب شات وتيك توك وغيرها.

من هو كاميرون هيرن ويكيبيديا؟

Cameron Herrin.. شاب أمريكي أعزب يبلغ من العمر 21 عام، اشتهر بوسامته عبر السوشيال ميديا، إذ يمتلك عدد كبير من المتابعين على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير انستقرام وسناب شات.

حساب كاميرون هيرين على انستقرام
حساب كاميرون هيرين على انستقرام

جدل حول حكم حبس كاميرون هيرن 24 عامًا

اعتبر البعض أن الحكم على المُجرم الوسيم بـ 24 عامًا بعد مرور 3 سنوات على الحادثة، هو أمر مبالغ فيه، بينما اعتبره آخرون أنه كان يجب أن يلحق به الإعدام بسبب الأرواح التي راحت بسببه.

هل تم تخفيف الحكم على كاميرون هيرن؟

بحسب بعض وسائل الإعلام الدولية ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث فإن المحكمة قررت تخفيف الحكم على كاميرون هيرن Cameron Herrin الشهير بالمُجرم الوسيم من 24 سنة حبس إلى 12 عامًا فقط، بسبب إثارته القلق للرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=n_wgYc04LDc

 

التعليقات مغلقة.