هل صحيح خبر وفاة امير الكويت 2020 .. وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت

إنتشرت عدة تغريدات تحت مسمي هل صحيح خبر وفاة امير الكويت 2020 ، و وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت اليوم الخميس 10 سبتمبر ، حيث نشر إحدي الحسابات الموثوقة علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، تغريدة تفيد بوفاة أمير الكويت الآن عن عمر يناهز ال91 عاماً.

الإسرائيلي كوهين عن وفاة الشيخ صباح الأحمد بتويتر

قال الإسرائيلي كوهين في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي  تويتر :” وفاة امير الكويت صباح الاحمد في امريكا قبل قليل عن عمر يناهز ٩١ “.

و أكمل في تغريدته مساء اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020 قائلاً:” رحمه الله وغفر له وإنَّا لله و إنَّا إليه راجعون”، مضيفاً :” خالص العزاء لذوي الفقيد وشعب الكويت الذي اسماه (الشقيق).

قد تقرأ أيضاً: تفاصيل خبر وفاة الشيخ ياسين التهامي عن عمر يناهز الـ70 عاماً

ما تسبب في إشعال محركات البحث اليوم ، هي تغريدة المدعو كوهين الإسرائيلي ، و الذي أثار الجدل حوله و بين شعب الكويت و تسبب في حدوث هلع بين النشطاء في دولة الكويت العربية.

و تصدر الهاتشاج قائمة الأكثر تداولاً علي منصات التواصل الإجتماعي بالملايين من عمليات البحث.

ايدي كوهين

ايدي كوهين الذي أثار بنشره لتلك التغريدة الغاضبة ، و التي حازت علي إستياء الكثيرون من النشطاء في الكويت ، ما هو الهدف من نشره تلك الشائعة ، و حصوله علي أعلي نسب من الإستياء علي ذلك.

شاهد المزيد: للمرة الثانية.. صباح الاحمد يلعب دول الوسيط بين قطر والدول العربية

هل صحيح خبر وفاة امير الكويت

نفي مصدر مقرب لـ”الريادة نيوز” ، شائعة خبر وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020 ، مشيراً أن حالته الصحيحة جيدة 100% ، و يتمتع بالعافية ، و هو الآن بالمشفي بعد إجراء عملية جراحية بأحد مستشفيات الكويت ، و تمت بنجاح.

التعليقات مغلقة.