هل يزامل رونالدو ميسي في برشلونة؟

كتب: محمد السباخي

تداولت صحف إيطالية، وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في اليومين الماضيين، أنباء عن احتمالية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي برشلونة الإسباني وبالتالي مزاملة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي يلعب للنادي الكاتالوني منذ سنوات عديدة، فهل يتحقق هذا الحلم؟.

رونالدو يلعب حاليا في صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد أن انتقل إليه في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون دولار، ليبدأ النجم البرتغالي مسيرة جديدة واستكمال تحطيم الأرقام القياسية عبر بوابة اليوفي.

وشارك “صاروخ مادير” في 72 مباراة مع “السيدة العجوز” حتى الآن، سجل خلالها 52 هدفا منهم 37 في الدوري في الموسم المنتهي 2019/2020، الذي توج به “البيانكونيري” للمرة الثامنة على التوالي، والـ33 في تاريخه.

وودع اليوفي بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرا على يد ليون الفرنسي في دور الـ16، الذي تأهل لربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج الديار، حيث انتهت مباراة الذهاب في فرنسا بفوز الفريق ليون بهدف نظيف، فيما فاز يوفنتوس إيابا على ملعبه 2-1.

وبعد خروج اليوفي من دوري الأبطال، ترددت أنباء أن رونالدو لم يستكمل مشواره مع الفريق، وكلف وكيله بالبحث عن عرض آخر، وقيل أنه سينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الذي كان قريبا منه قبل جائحة كورونا.

كما تردد أيضا أن وكيل قائد المنتخب البرتغالي، عرض الأمر على نادي برشلونة، حيث من الممكن أنرى رونالدو بجانب ميسي في كتالونيا الموسم المقبل.

من جانبها ، نفت صحيفة “أس”، نقلا عن مصادر مقربة من رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن عرض اللاعب على برشلونة ورحيله عن يوفنتوس في الموسم المقب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن “الدون” مستمر مع يوفنتوس حتى نهاية عقده، ويسعى للتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا في الفترة انقبلة.

إقرأ أيضا:

الجنس مع جورجينا يطيح ببطولات رونالدو

ما قاله كرستيانو رونالدو عن ميسي .. وقصة العشاء المنتظر! فيديو

التعليقات