هند القحطانى تدعم المثلين في مقطع الاسناب اثار الجدل “شاهد الفيديو قبل الحذف +18”

هند القحطانى تدعم المثلين في مقطع الاسناب اثار الجدل “شاهد الفيديو قبل الحذف +18” . حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية باسم فتاة تدعى “ هند القحطاني ” و الذى تحول اسمها لوسم تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية . المغردون السعوديون يتبرؤون من هند القحطاني بعد تضامنها مع المثليين . حيث ذلك هو الأمر الذي أشعل منصات السوشال ميديا غضباً من موقفها .كما ان بمتابعة الوسم الذي لاقى تفاعلا واسعا اتضح أن سبب الهجوم الواسع على الفتاة السعودية هند القحطانى المقيمة خارج المملكة . هو بسبب بثها فيديو تعلن فيه عن دعمها للمثلية .

رد فعل المجتمع السعودى على هذا الفيديو

مسكيينه حالتك صعبه . كلامك فيه حقد وحسد على مجتمعنا . نظرتك جدا سيئه تعالجي قبل لاتصير حالتك مستعصيه . احنا ناس سويين انتي انسانه غير سويه الي يدعم المثليين و تتبرج وتبرج بنتها المراهقه كما انها تستعرض فيهم و هاربه من بلدها واهلها هل هذة متحضره لا اعلم من المتخلف فينا ؟

رد هند القحطانى على المجتمع

كما تقول القحطاني في الفيديو المتداول . إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين . مشيرة لكونهم مسالمين .

 

 

المغردون السعودين

المغردون السعوديون . يتبرؤون من هند القحطاني بعد تضامنها مع المثليين وهو الأمر الذي أشعل منصات السوشال ميديا غضباً من موقفها!

كما ان بالمتابعة الوسم الذي لاقى تفاعلا واسعا اتضح أن سبب الهجوم الواسع على الفتاة السعودية المقيمة خارج المملكة . هو بثها فيديو تعلن فيه عن ميولها الجنسية الشاذة ودعمها للمثلية .

مسكيينه حالتك صعبه .. كلامك فيه حقد وحسد على مجتمعنا.. ونظرتك جدا سيئه تعالجي قبل لاتصير حالتك مستعصيه احنا ناس سويين انتي انسانه غير سويه الي يدعم المثليين وتتبرج وتبرج بنتها المراهقه وتستعرض فيهم وهاربه من بلدها واهلها هل هذة متحضره لا اعلم من المتخلف فينا؟

وتقول القحطاني في الفيديو المتداول، إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين .

التعليقات
error: Content is protected !!