هُنا: نتائج التاسع 2020 سوريا المُعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم السورية

يترقب الطلاب والطالبات في دولة سوريا، إعلان نتائج التاسع 2020 سوريا من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، حيث كان يتوقع مئات الآلاف الطلاب والطالبات إعلان النتيجة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن نظراً لعدم إكتمال عملية تصحيح أوراق الإمتحانات تم تأجيل موعد طرح النتيحة إلي موعد جديد نتعرف عليه في التقرير التالي.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية بشأن نتائج التاسع 2020 سوريا ، أفادت أن النتيجة سوف يتم إعتمادها خلال الساعات الجارية، كما أشارت إلي أن النتائج جيدة ونطمأن الطلبة في شتى محافظات سوريا، كما أوضحت الوزارة أن النتائج سيتم إعلانها قريباً جداً من خلال موقع الوزارة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت.

ومن جانبها فقط أوضحت الوزارة فيما سبق عن خطوات إستخراج نتائج الصف التاسع بسوريا إلكترونياً، وجاءت الخطوات علي النحو، حيث يتم في البداية الدخول إلي رابط نتائج التاسع 2020 سوريا من هُنا: http://moed.gov.sy/scientific/index.php ثم نقوم في الخطوة الثانية عليكم بإدخال رقم الاكتتاب، ثم كتابة الأسم.

ثالثًا عليكم بتحديد القسم، ثم تحديد العام الدراسي. وبعد ذلك نقوم بتحديد المحافظة من القائمة في الموقع. ثم النقر علي كلمة “البحث”، وبعد قيامكم بتنفيذ الخطوات المذكوره أعلاه ، سيتم ظهور النتائج في الحال وبيان تفصيلي بالدرجات للطلاب والطالبات، فور إعلانها في الموعد المذكور أدناه.

ويترقب وبفارغ الصبر كافة الطلاب والطالبات بالصف التاسع في سوريا ظهور النتائج، وكان تداول عدة أخبار في المواقع الإخبارية السورية تفيد بظهور النتائج قبل عيد الاضحى المبارك، وحتى الآن لم يتم إعلانها من قبل الوزارة ، فيما أكدت مصادر مطلعة عن إعلان النتائج اليوم خلال ساعات عبر موقع الوزارة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وتركنا لكم أعلاه رابط الموقع من أجل الدخول وإستخراج النتائج بالتفصيل.

التعليقات