وادي دجلة ضد الجونة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وادي دجلة ضد الجونة مباراة مرتقبة اليوم ينتظرها الآلاف الأشخاص من عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز ، حيث تقام المباراة ضمن مواجهات الجولة 33 من عمر البطولة ، علي استاد السلام ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، فيما تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

علي سياق متصل ، يحلق النادي الأهلي في صدارة الدوري المصري برصيد 86 نقطة ، و يليه نادي الزمالك برصيد 68 نقطة ، ثم نادي الاهرام برصيد 64 نقطة وكذلك فريق المقاولون برصيد 54 نقطة ، وجاء في المركز الخامس نادي سموحة برصيد 47 نقطة، فيما يأتي اللاعب عبد الله السعيد في صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 17 هدفاً حتى الآن.

يذكر أن نادي الجونة يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري العام المصري برصيد 34 نقطة ، فيما يأتي ترتيب نادي وادي دجلة في الدوري بالمركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن الجونة ، و يسعي كلا الفريقين في حصد الثلاث نقاط في لقاء اليوم أجل المنافسة علي مركز مناسب لهم في الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة ضد الجونة

تنقل قناة أون تايم سبورت أحداث المباراة اليوم في المواعيد الموضحة أدناه ، و ترددها هو: القمر الصناعي: النايل سات – التردد: 10853 – معامل الاستقطاب: أفقي H – معدل الترميز: 27500 – معامل التصحيح: 5/6.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين قد أنتهت بفوز الجونة بهدف مقابل شئ لوداي لجة ، سجله اللاعب والتر بواليا في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، في المباراة التي أقيمت في الدوري.

التعليقات