والتر بواليا يرحل عن الأهلي و يقترب من دوريات الخليج | تفاصيل

والتر بواليا يرحل عن الأهلي و يقترب من دوريات الخليج

كشفت تقارير صحفية موافقة النادي الأهلي علي رحيل المهاجم الزامبي والتر بواليا، عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات القادمة.

والتر بواليا

ومن المتوقع أن تكون المحطة القادمة للمهاجم الزامبي والتر بواليا في الدوريات الخليجية من خلال عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكويتية، وعروض من الدوري السعودي.

 

وأوضحت التقارير الصحفية موافقة النادي الأهلي علي العرض القادم من الدوري الكويتي بشأن الحصول على خدمات والتر بواليا، ليصبح اللاعب على بعد خطوات قليلة من اللعب في الدوري الكويتي في الصيف المقبل ، كما يمتلك اللاعب عرض من الدوري السعودي ولكن بقيمة مادية أقل من العرض الكويتي.

والتر بواليا

 

يذكر أن والتر بوليا رفض فكرة الخروج علي سبيل الإعارة للأندية المصرية، ومؤكدًا أن تكون واجهة اللاعب المقبلة خارج أسوار النادي الأهلي منطلقا إلى إحدى الدوريات العربية.

في سياق متصل يسعى النادي الأهلي في إيجاد عرض مميز للمهاجم الزامبي و الاستفادة منه ماديا، مثلما قامت إدارة النادي الأهلي بإعارة أليو بادجى للدوري الفرنسي لإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه ليس بحاجة لخدمات والتر بواليا بعدما حصل علي العديد من الفرص للمشاركة مع الفريق و لكن كان اداءه مخيب للآمال بالنسبة لأحلام و طموحات القلعة الحمراء، حيث أنه من الصعب أن يحصل بواليا في الوقت الراهن علي فرص أخرى، للمشاركة في ظل تألق مهاجمي الفريق الأحمر سواء محمد شريف أو صلاح محسن .

كريم فؤاد
كريم فؤاد

على صعيد آخر.. استطاع النادي الأهلي أن يحصل على خدمات ظهير أيمن نادي النجوم كريم فؤاد، الذي ينشط حاليا في فريق إنبي على سبيل الإعارة، كما يستمر الأهلي في البحث علي السبيل الصحيح للتعاقد مع النجم المغربي صوفيان رحيمي، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي.

موضوعات تهمك:

روما الايطالي يسعي الي ضم بن سبعيني

 

التعليقات مغلقة.