وداعاَ فاروق الفيشاوي وداعا يا راجل يا جدع.. كلمات قالها الفنانون حزنا علي وفاته

وفاه فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز 67 عاماَ

وفاه فاروق الفيشاوى عن عمر يناهز 67 عاماَ:-

وفاه فاروق الفيشاوى .. في الساعات الأولي من صباح اليوم الموافق 25 من يوليو توفي الفنان القدير فاروق الفيشاوى عن عمر يناهز 67 عاماَ بعد صراعه مع مرض السرطان، في مستشفي ابن سيناء، وسيتم تشييع الجثمان من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الضهر.

وفاه فاروق الفيشاوى تترك أثراً علي الوسط الفني:-

وفاه فاروق الفيشاوى.. وسادت حالة من الحزن الشديد علي الوسط الفني، كما أعربوا عن مدي حزنك بخبر الوفاه بكلمات مؤلمه ودعوات مؤثرة علي مواقع السوشيال ميديا.

كلمات مؤلمه تداولتها الوسط الفني:-

قال النجم محمد جمعة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:” مع السلامه يا راجل يا جدع الي مكان يعرفك يجهلك بس احنا كنا نعرف انت قد ايه الله يرحمه ويفغرله بحق كل الخير اللي كان بيعمله في السر لوجة الله”.

وأضاف الفنان محمود البزاوي:” مع السلامه يا استاذ فاروق هاتفضل في قلوبنا جميعا..سلسله حافله من الاعمال و تاريخ سينمائي كبير..الحب في طريق مسدود و المشبوه و الباطنيه و أرجوك أعطني هذا الدواء و لاتسألني من انا و القرداتي..حكايه جميله اسمها فاروق الفيشاوي انتهت النهارده..ربنا يرحمك يا أسطورة”.

وأكمل الفنان الكبير يحيي الفخراني :” رحم الله الأخ والصديق الفنان فاروق الفيشاوي واسكنه فسيح جناته”.

وقالت سمية الألفي طليقة الراحل :” ” فاروق راح عند ربنا اللى أحن من السرطان ومن الدنيا كلها”.

وتابعت بشري قائلة:” لا اله الا الله …الله يرحمك يا استاذ فاروق يا جدع ياللى ما كنتش بترضى تكمل تصوير غير لما كل العمال تقبض فلوسها و مستحقاتها الأول و كل الممثلين الصغيرين كمان…يا طيب يا كريم و يا محب للكل يا ابو احمد…ربنا يصبر كل اهلك و احبابك و أصحابك و جمهورك”.

صراع الراحل مع مرض السرطان:-

أعلن فاروق على المسرح  أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط أمام الجمهور بأنه مصاب بالسرطان قائلا إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

أخر أعماله النجوميه:-

يذكر أن الراحل شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.

وفاه الفيشاوي
وفاه الفيشاوي

وفاه الفيشاوي

وفاه الفيشاوي

وفاه الفيشاوي

Your new content here

التعليقات مغلقة.