وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد التقدم بالاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2020

وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد التقدم بالاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2020

ونحن علي مشارف الدخول للاستعدادات اللازمة لامتحانات الثانوية العامة وزارة التـربية والتعليم تحدد مواعيد التقدم بالاعتذار عن المشاركة بالامتحانات وهي كالتالي.

تحدد مدة الاعتذار عن المشاركة بأعمال الامتحانات

“التعليم” تحدد مدة الاعتذار عن المشاركة بأعمال امتحانات الثانوية العامة 2020

وجاء اعلان وزارة التـربية والتعليم عن فتح باب

التظلمات للراغبين في الاعتذار عن المشاركة بأعمال امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠، وذلك لمدة يومين فقط، عقب تسليم خطابات الندب منتصف يونيو المقبل.

وزارة التربية والتعليم

الحالات التي يتم قبول الاعتذار فيها

وأكدت تصريحات الوزارة عن عدم قبولها أي اعذار اخري و سيتم البدء في عمليات الاعتذار وفقا للاشتراطات التي حددتها القرارات الوزارية ومنها حالات المرض أو مشاركة أحد الزوجين في الامتحانات أو من لديه موانع أخرى للمشاركة في امتحانات الثانوية العامة.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي2019/2020 يوم ٢١ يونيو المقبل وتنتهي ٢١ يوليو ٢٠٢٠.

وزارة التربية والتعليم

حرص وزارة التربية والتعليم علي صحة الجميع

وسيتم خلال هذا العام اتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها الحفاظ علي صحة الجميع الطلاب والملاحظين والمراقبين وجميع العاملين في الامتحانات بشكل مكثف.

كما سيتم تخفيض اعداد الطلاب داخل اللجان وبالتالي سيتم زيادة عدد الملاحظين هذا العام الامر الذي يدعو الجميع للالتزام بالقوانين المعدة سلفا بخصوص الاعتذار والتي لابد ان تخضع للكمسيون الطبي .

وزارة التربية والتعليم المصرية تستعد لـ  امتحانات الثانوية العامة وتتخذ كافة الاجراءات الاحترازية، وتحدد موعد قبول  الاعتذار عن المشاركة.

التعليقات
قد يعجبك ايضا