وصفة الكمون والليمون الرهيبة لتفتيت الدهون وانقاص الوزن 15 كيلو في شهر

الكمون والليمون لتفتيت الدهون وانقاص الوزن في شهر

وصفة الكمون والليمون من أكثر الوصفات الطبيعية التي يتم استعمالها لإزالة جميع الدهون التي توجد في الجسم وإنقاص الوزن بسرعة، والكثير من الأشخاص الذين يريدون إنقاص وزنهم بسرعة شديدة يلجأون إلى العديد من الوصفات الطبيعية المميزة التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتفتيت الدهون، ومن أكثر الوصفات التي أعطت نتائج مميزة وجيدة هي وصفة الليمون والكمون لأنها تساعد في منع تخزين الدهون في الجسم وهذا ما يساعد في فقدان الوزن وتفتيت الدهون.

طرق التخسيس بالليمون والكمون

يتم غلي كوب من الماء وإضافة له نصف ملعقة كبيرة من الكمون الحصي ويتم مزجهم جيداً، ثم إضافة لهم العديد من شرائح الليمون ويتم ترك هذا المنقوع لمدة 8 ساعات وتصفيته وتناوله يومياً على الريق فهو من أكثر الأشياء التي تساعد في تفتيت الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

وصفة الكمون والليمون والزنجبيل

قومي بخلط نصف حبة من الليمون مع كوب من الماء الساخن وقومي بإضافة له أثنان ملعقة صغيرة من الكمون مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وأمزجيهم جيداً، ويترك حتى أن يصبح فاتراً ويتم تناوله قبل كل وجبة بشكل يومي لأنه يساعد في القضاء تماماً على الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

وصفة الكمون والقرفة والليمون

يتم وضع كوب من الماء في قدر على النار ويتم إضافة إليه ملعقتين صغيرتين من الكمون وإليهم ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل ومزجهم جيداً، ويتم وضع أثنان عود من القرفة وتقليبهم جيداً ويتركوا على النار حتى يغلوا، وأيضاً يتم تركه لمدة دقيقتين بعد أن يغلي ويتم تصفيته ثم يتم وضعه في كوب آخر، ويعصر عليها نصف حبة من الليمون ويتم تناوله بشكل دائم لأنه يذيب الدهون ويفتتها ويقضي على الوزن الزائد.

يهمك أيضاً.. رجيم سالي فؤاد السحري لحرق الدهون والوصول للوزن المثالي في اسبوع

فوائد خلط الليمون والكمون للتخسيس

  • يساعد في زيادة نسبة الحرق داخل جسم الإنسان.
  • يعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي ومعدل الهضم في الجسم.
  • يعمل على منع تراكم الدهون في الجسم.
  • يساعد في القليل من السعرات الحرارية التي توجد في الجسم.
  • يساعد في علاج اضطرابات المعدة مثل عسر الهضم والإمساك وهذا ما يساعد في تسهيل عملية هضم الطعام ومنع تراكم الدهون في الجسم.
التعليقات