وفاة تركي آل الشيخ للمرة الثانية

غادر المستشار السعودي تركي آل الشيخ وزير الدولة ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، في رحلة علاج تأخرت بسبب انشغاله بموسم الرياض الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بحضور عدد من نجوم العالم والمشاهير.

وخضع المستشار السعودي لفحوصات طبية كبيرة قبل بدء رحلة العلاج التي يعكف عليها فريقا طبيا من أوروبا وأمريكا يشرف على حالته الصحية.

ويُعاني “آل الشيخ” من نزيف متقطع وعدم انتظام النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس والذي يقع قريبا من الغدة ولا يريدون التدخل الجراحي في الفترة الحالية.

وتداول متابعون على صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة تركي آل الشيخ أثناء رحلة علاجه التي يجريها خارج بلاده، ليظهر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مع فريقه الطبي، بعد تعرضه لوعكة صحية وسفره خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات الطبية، في نفي واضح لشائعات وفاته.

تركي آل الشيخويشرف على علاج تركي آل الشيخ فريق طبي من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتسائل عدد كبير من متابعي كرة القدم السعودية ، عن تفاصيل الأنباء المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي لتركي آل الشيخ ، والتي تم تداولها خلال الساعات الماضية .

الوكالة الوطنية للإعلام، نفت مات تداوله من أنباء حول تدهور وضعه الصحي والأنباء التي أطلقت بخصوص وفاته، وتبين أن هذه الأنباء عبارة عن اشاعة لا أساس لها من الصحة ، وان ما يتم تداوله من أنباء حول وفاته غير صحيح وهو على قيد الحياة وبصحة جيدة ، ويتابع كافة أعماله بشكل طبيعي .

وفي الفيديو استقبل المستشار تركي آل الشيخ، عدد من جمهور الأهلي، وأكد أنه على استعداد تام للتنازل عن حقه من أجل الإفراج عن الجماهير التى تعرضت للحبس مؤخرًا، وقال خلال تصريحاته فى فيديو بثه عبر صفحته على الفيس بوك، قائلاً: “احترم القضاء المصرى والقيادة المصرية، واللي تشوفه هو الصح، وهي أحن منى على أولادها، وأنا حقى الخاص متنازل عنه تمامًا، والحق العام سأسعى واللى هقدر عليه هعمله.

من جانبه أجرى أجري محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مكالمة هاتفية، بنظيره، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للاطمئنان على صحته، من الوعكة الصحية التي يمر بها بالفترة الحالية.

وفي نوفمبر الماضي تداول نشطاء خبر وفاة تركي آل الشيخ في إحدى المستشفيات المصرية، خلال زيارته للقاهرة، وقبل انتشار هذا الخبر _غير المؤكد_، كتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” تدوينة يعزي بها أكرم حسني، في وفاة والده الكابتن حسني عبد الرحيم، قائلا: “خالص التعازي للفنان أكرم حسني بوفاة والده رحمه الله”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا