وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض

وفاة دلال عبد العزيز

 

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، وذلك بعد أيام من رحيل زوجها الفنان القدير سمير غانم.

حسن الرداد يعلن وفاة دلال عبد العزيز

وأعلن الفنان حسن الرداد زوج الفنان إيمي سمير غانم وفاة دلال عبد العزيز حماته، إذ دوّن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه😢❤️،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة💔 😥😥😥😥😥😫😫😫😫”.

ما لا تعرفه عن دلال عبد العزيز

ممثلة مصرية دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي متزوجة من الممثل سمير غانم منذ عام 1984، ولدت في 17 يناير 1960 في محافظة الشرقية في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم.
كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

أسرة الفنانة دلال عبد العزيز

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا.

مرض دلال عبد العزيز ووفاة سمير غانم

في 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا.

توفي زوجها الفنان سمير غانم لتظل أسرتها المكونة من الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم وحسن الرداد زوج الأولى ورامي رضوان زوج الثانية يخفيان عنها خبر وفاة زوجها، حتى رحلت اليوم تاركة وراءها إرثًا فنيًا كبيرًا، وكان آخر ما عُرض لها مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

التعليقات مغلقة.