وفاة والدة يسرا .. حرمت منها للأبد وفنانون وفانز ينعونها

 

 

وفاة والدة يسرا .. نعى فنانون وفانز وفاة والدة يسرا ، التي فقدتها للأبدت، بعدما فقدتها للمرة الأول وحرمت منها عقب انفصال والديها في فترة طفولتها.

وفقدت الفنانة يسرا صباح اليوم والدتها التي تعتبرها محور حياتها منذ نعومة أظفارها، حتى أصبحت الشخصية الأهم في حياتها وصديقتها الأولى والأخيرة، حسب تصريحاتها، لتعاني كثيرًا بسبب انفصال والديها، وتعيش طفولة صعبة للغاية، خصوصًا بعد أن قرر والدها حرمانها من والدتها وقضت سنوات عمرها الأولى بعيدًا عنها.

وصرحت يسرا بأن والدها كان شديد القسوة معها، وأبعدها عمدًا عن والدتها لمدة 7 سنوات، ولم تنادها والدتها باسم يسرا مطلقًا فكانت تفضل دائمًا أن تناديها باسمها الحقيقي “سيفين”.

وروت يسرا قصة مولدها، قائلة: والدتي كانت في السينما وبعد انتهاء الفيلم استقلت التاكسي وشعرت بأن المولود يخرج منها وعندما وصلت منزلها أخبرتها والدتها أنها تلد.

وفي ندوة لـ”مناهضة العنف ضد المرأة”، بالمجلس الأعلى للثقافة، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت يسرا: “الست مش عورة، هي الأم والأخت والزوجة، كيف يراها الرجل عورة وهو جاء منها”، لافتة إلى أن والدتها كانت سيدة مطلقة، ووقفت ضد المجتمع وكافحت حتى تربيها، لذلك حرصت طوال حياتها ألا تخذلها

وأعربت يسرا عن غضبها، بعد تداول اسم المستشفى الذي تمكث به والدتها، واعتبرت ذلك انتهاكًا لخصوصية والدتها والتي تتكتم عن تفاصيل مرضها، وبعد ذلك أصدرت تعليمات لجميع العاملين بالمستشفى والمتابعين لحالة والدتها بعدم السماح لأي شخص بزيارة والدتها أو الاقتراب من غرفتها.

وأوقفت يسرا نشاطها الفني بالكامل لحين تحسن حالة والدتها، وأوضحت أنها لا تستطيع التركيز في أي شيء سوى صحة والدتها.

 

وفاة والدة يسرا

وتوفيت، اليوم الأربعاء، والدة الفنانة يسرا، بعد تعرضها لأزمة صحية يونيو الماضي وتم نقلها إلى العناية المركزة، وتقام الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة.

وحرصت النجمة شيريهان على نعي والدة الفنانة يسرا السيدة سهيلة وهبي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشرت “شيريهان”، صورة ليسرا مع والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت: “البقاء لله .. انتقلت إلى جوار ربها المغفور لها بإذن الله السيدة سهيلة وهبي، والدة صديقتي وحبيبتي النجمة يسرا محمد نسيم، اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .

نعت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا، والدتها، التي رحلت عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض.

وكتبت: بمزيد من الرضا والتسليم ننعي لكم وفاة والدة الفنانة يسرا، لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الفاتحة والدعاء:”

انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله”.

وفاة والدة يسرا
وفاة والدة يسرا

التعليقات مغلقة.