وفاة وطلاق… آية الخياط تمر بأصعب أزمة تواجهها أي أنثي في العالم

حالة من الحزن والغضب تملأ المواطنين في المملكه الاردنية الهاشمية، بسبب فيديو آية الخياط وما حدث للمذيعة الأردنية آيه الخياط بعدما أثارت الجدل بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد رفعها فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى انستغرام.

وأعلنت خبر انفصالها من زوجها وفقدان أبنها في نفس الوقت، وهو ما جعل العديد من المتابعين و محبي المذيعة يعلنون حاله الحزن لما حدث لها بعدما روت تفاصيل صادمة ومحزنة لما حدث لها خلال الأيام الماضية، وبالتالي من خلال موقعنا الريادة نيوز نروي لكم كافة التفاصيل حول حادثة المذيعة الأردنية آيه خياط.

فيديو المذيعة الأردنية آية الخياط على الانستغرام

تعتبر المذيعة الاردنية آيه الخياط واحدة من أهم المذيعات الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية حيث لها جمهور كبير يتابعون أعمالها وينتظرون طلتها على التلفزيون ويتابعون كافة الأخبار الخاصه بها.

يهمك ايضاً: زوج اية خياط مقطع نادر من حفل الزفاف سعادة زائفة وطلاق مفاجيء

وخلال الساعات القليلة الماضية أثارت المذيعه آيه الخياط مشاعر الشعب الاردني بعدما خرجت بتصريحات جديدة حول فقدان طفلها بعد ما حملت به حتى الشهر السابع ،ثم تمت الولادة ولم يقدر الله لطفلها أن يعيش ،ثم تناولت في الفيديو موقف زوجها حيث لم يقف بجانبها في أي موقف مرت به خلال الشهور الماضية.

بجانب ذلك أنه عاد إلى حياته الطبيعية وكأن شيئا لم يحدث ،ولم يدعمها ولم يقف بجانبها، وهو ما جعلها تطلب الطلاق وترفض أن تعيش معه مره أخرى، وعبرت المذيعة الأردنية آيه الخياط عن حالتها النفسية السيئه التي تمر بها بعدما مرت بالعديد من المواقف الصعبة ،وبالتالي بدأت موجة من التعليقات الداعمة والمؤيدة لموقف المذيعة أية الخياط علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات المتابعين على طلاق آية الخياط

تناول المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الحادثة التي روتها المذيعة الأردنية آيه الخياط ،وتنوعت التعليقات ما بين أثاره الجدل حول وفاه طفلها والتعليقات المؤيدة لها.

وذكرت إحدي متابعيها “قلبي وجعني على ايه الخياط الله يعوضها خير يا رب” ،”اللي صار مع ايه الخياط ومع اي شخص مر بنفس التجربة يثبت أن ما في حد استثناء وان الناس ممكن تتغير برمشة عين ..” وغيرها من التعليقات الحزينة عن طلاق آية الخياط .

التعليقات
error: Content is protected !!