ياسمين صبري تخطف الأنظار بسيارة إنجليزية وساعة ثمنها مليون ونصف جنيه

منذ إعلان زواجها من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ونجاح مسلسلها في دراما رمضان 2020 “فرصة ثانية”، وتثير الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها المتسمرة والمختلفة والمتألقة.

https://www.instagram.com/p/CA5an5QgaPe/?utm_source=ig_embed

 

وأصبحت إطلالات الفنانة ياسمين صبري عبر صفحات السوشيال ميديا محط أنظار واهتمام الجميع، وتلقى تفاعلًا كبيرًا من المتابعين والمحبين لها.

ياسمين صبريسيارة ياسمين صبري

نشرت “ياسمين” صورة لها أمس الاثنين وهي تُقل سيارة إنجليزية فاخرة “رولز رويس”، والتي اكتشفها جمهورها من خلال حرف الـ”R” الذي زين كرسي سيارتها وهو دليل ماركة السيارة.

ويتخطى سعر السيارة في الولايات المتحدة وأوروبا أكثر من 400 ألف دولار أمريكي، ما يوازي 6 مليون و320 ألف جنيه مصري.

مواصفات سيارة ياسمين صبري رولز رويس

محركها يعمل بـ 12 إسطوانة سعة 6.75 لتر توين تربو، يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتستطيع التسارع من 100- كم / الساعة في 4.5 ثانية فقط، والأهم أن السيارة تعد قصر متحرك من الفخامة.

ساعة ياسمين صبري

وظهرت الفنانة في الصورة وهي ترتدي ساعة باهظة الثمن يقدر ثمنها بـ 29 ألف و300 دولار أمريكي، أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري.

ظهرت تفاصيل الساعة باهظة الثمن على الصورة المتداولة، حيث كانت من دار Audemars Piguet للمجوهرات والساعات، ومصنوعة من “الاستانلس ستيل” المعروف بالفولاذ المقاوم للصدأ، وظهرت الساعة مرصعة بالألماس والذهب الأبيض.

فستان ياسمين صبري

كما ارتدت خلال إجازة شهر العسل فستاناً من Dolce And Gabbana بسعر 1900 دولار ونسقت اللوك مع حذاء أنيق عالي الكعب من Christian Louboutin بسعر وصل على موقع أحد المتاجر الى 270 دولاراً.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وعقد أحمد أبو هشيمة، قرانه على ياسمين صبري، في أبريل الماضي بحضور أفراد الأسرتين، خلال حفل محدود تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا