يقتل بناته الثلاث وينتحر بعد ماهددوه بالحرق هو وبناته

يقتل بناته الثلاث وينتحر بعد ماهددوه بالحرق هو وبناته، قام الاديب السوري غدير سلام اليوم بطرطوس بسوريا بقتل بناته الثلاث ثم قام بقتل نفسه ونجت زوجته باعجوبة من الحادث وهي الان بالمستشفي تتلقي العلاج .

في صدمة كبيرة جدا علي الساحة الادبية والثقافية بسوريا والعالم العربي حيث برغم نشر العديد من المواقع للخبر يتمني الجميع ان يصبح الخبر كاذب .

من المعروف ان غدير سلام هو شاعر سوري ويكتب ايضا القصة والدراما لكنه اقدم اليوم علي قتل بناته ثم الانتحار من اجل تهديد وصله علي الماسنجر من احد الاشخاص هدده بالحرق هو وبناته .

وكتب علي صفحته غدير سلام يقول ”

يقتل بناته الثلاث وينتحر
يقتل بناته الثلاث وينتحر

”عندما تقرؤون أكون قد انتحرت وقتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو أحمد عديرة أبوياسر، يقطن طرطوس والأصل من الغاب في حماة، والذي سأرفق صورة صفحته وبعض صوره من صفحته على الفيسبوك وتهديداته نتيجة لعمل طلبه ولم أتمكن من إنجازه في الوقت المحدد في 27 الشهر أي اليوم وخلافنا كان على 3 ساعات تأخير أي للساعة التاسعة ليلاً كأقصى حد“.

انتحار لبنان.. مواطن ينتحر ويُعلق أنا مش كافر تعرف علي التفاصيل

وأضاف غدير سلام: ”ولأسباب قاهرة يعرفها وشرحتها له تفصيلياً ولم يحاول تقبلها أو تفهمها علماً أنني ذكرتها له في رسالة مطولة على مسنجر الفيسبوك، أولاً وأكملت الشرح وتأكيد التأخير القاهر اليوم لكنه لم يتقبل ذلك بسبب جماعته التي تضغط عليه حسب قوله.. تهديدات أحمد كانت بخصوص قتلي وقتل بناتي وحرقنا كما هو موضح في تسجيل صوتي له في التاب الخاص بي و هو تسجيل اليوم .. وهو ومن وراءه قادرون على ذلك..“.

التعليقات