يقتل طليقته بالرصاص داخل عملها والسبب ؟

يقتل طليقته بالرصاص داخل عملها والسبب ؟ ,أندفع رجل، اليوم الثلاثاء، الى موقع عمل طليقته التى تعمل كموظفة استقبال في عيادة أسنان بمجمع ”سنشري بلازا“ الشهير، في قلب مدينة بانكوك في تايلاند,ليفاجأها ويصدمها بوابل رصاص لتلقى حتفها فى الحال.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل البريطانية ظهرت عدد من المشاهد المصورة، للضحية خنتاي تشاتهاي (28 عاما)، وهي أم لطفل، والتي كانت تمارس عملها في مكتب الاستقبال بالعيادة، بجانب زميلتها، حين دخل زوجها السابق وهو يرتدي بدلة رسمية.

 

كما نبهتها زميلة تشاتهاي بقدوم زوجها السابق، والذي أخرج من جيبه مسدسا,وتوجه نحوها ليصوب الطلقات النارية المتتالية بجسدها.

 

حاولت تشاتهاي وزميلتها المذعورتان الاختباء منه أسفل المكتب، إلا أنه استمر في إطلاق النار باتجاه طليقته، إلى أن فرغ كافة الأعيرة النارية في جسدها، ثم فر هاربا.

 

وسرعان ما وصل رجال الشرطة والمسعفون إلى المركز التجاري، محاولين إنعاش تشاتهاي، لكنها سرعان ما توفيت بالمكان، وبركة من دمائها تحيط بها.

 

وتعرضت زميلتها لإصابة طفيفة في يدها وتمكن المسعفون من علاجها، حيث وصفت حالتها العامة بالمستقرة.

 

وفى اطار ذلك ,قال اللواء سامروينج سوانثونج من شرطة بانكوك: ”يبدو أن إطلاق النار ناجم عن الغيرة الوهمية من المسلح نحو القتيلة، والتي كانت زوجته السابقة“، موضحا أنه لا يزال طليقا، وأن البحث عنه مستمرا.

 

وترك الحادث حالة من الهلع داخل المبنى التجاري، بعد سماع طلقات الرصاص، حيث حاول العشرات الخروج من المبنى، بينما اختبأ آخرون أسفل مكاتبهم.

 

قد يهمك ايضا:

إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش لهذا السبب..

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا