يوتيوبر مغربية تصاب بالشلل فى مستشفى كورى والسبب خطير..

يوتيوبر مغربية تصاب بالشلل فى مستشفى كورى والسبب خطير..,أشعلت نجمة يوتيوب مغربية تدعى سارة جو السوشيال ميديا حين ظهرت فى مقطع فيديو مصور لها وهى فى حالة مأساوية وتبكى بشدة .

يوتيوبر مغربية تصاب بالشلل فى مستشفى كورى والسبب خطير..
يوتيوبر مغربية تصاب بالشلل فى مستشفى كورى والسبب خطير..

ومن خلال الفيديو تبين أنها خضعت الى تجربة خطرة للغاية ,وذلك فى احدى المستشفيات الكورية ,بعد ان خاضت لعملي علاج بالطب البديل.

 

وحلت في المقطع المصور وهي تنفجر بالبكاء وكشفت في لقاء عبر الفيديو أجرته معها المذيعة سارة الدندراوي ضمن حلقة من برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض على شاشة قناة “العربية” أنها عانت من مفاعيل خطأ طبي كبير.

وقالت إنها فقدت الشعور بأحد جانبي وجهها وإنها تريد معرفة ما حدث لها. وأفادت بأن حالتها سيئة وأن شعورها بالألم يزداد بشكل دائم، رافضة تحديد مكان وجودها لأسباب تتعلق بأمنها.

عن تفاصيل ما حدث لها أضافت أنها ذهبت إلى كوريا في إطار فعالية نظمتها وزارة السياحة والثقافة الكورية، مضيفة أنه تم الاتصال بها من قبل أكاديمية تقوم بتدريس اللغتين العربية والكورية.

وتابعت أن صاحبة الأكاديمية اقترحت عليها الذهاب إلى مستشفى يمتلكه زوجها ويعالج مشاكل العمود الفقري بطريقة الطب البديل.

 

فى حين قالت أنها لم تكن تعاني من مشاكل فعلية في هذا السياق، مع الإشارة إلى أن الاطباء ارتكبوا خطأ أدى إلى إصابتها بالشلل وإلى أنها استشارت بعد ذلك اختصاصي أعصاب كشف أن الأمر موقت وان عملية الشفاء قد تستغرق نحو 6 أشهر. ولفتت إلى أنها لم تكن بحاجة إلى العلاج وانها باتت تعاني حالياً من انزلاق غضروفين في الرقبة.

 

وبشأن طريقة تعاملها مع القضية على المستوى القانوني قالت إنها تواصلت مع أحد العاملين في السفارة المغربية في كوريا وإنه اقترح عليها توكيل محام وهو ما فعلته رغم تلقيها تهديدا من أحد الأطباء برفع دعوى تشهير في المقابل.

 

قد يهمك ايضا:

فتاه ترقص بجرأة مع راغب علامة والجمهور يرد بقسوة..

التعليقات
قد يعجبك ايضا