يورو 2020.. إيطاليا وإسبانيا يتعادلان في الوقت الأصلي.. والاحتكام للأشواط الإضافية

انتهت أحداث شوطين لقاء المنتخب الإيطالي أمام نظيره الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في المباراة التي تجمع بينهما الآن على ستاد ويمبلي بالعاصمة لندن، في إطار دور نصف نهائي يورو 2020.

ملخص الشوط الأول من مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

بدأ اللقاء منحصراً في وسط الملعب ومحاولات من الفريقين للسيطرة على مجريات المباراة، وامتلك المنتخب الاسباني سريعاً زمام الأمور وشهدت الدقيقة 25 أول فرصة حقيقية لتسجيل هدف أول للأسبان عن طريق أولمو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتصدى لها دوناروما، وحاول منتخب الأزوري على استحياء، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

لاعبين اسبانيا

ملخص الشوط الثاني من مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

عكس مجريات الشوط الأول ببداية قوية من المنتخب الإيطالي بحثاً عن تسجيل هدف مبكر وشهدت الدقيقة 51 أول انذار في المباراة من نصيب بوسكيتس، وفي الدقيقة 52 أقوي فرصة للمنتخب الايطالي بتسديدة قوية من كييزا تصدى لها سيمون.

يورو 2020
يورو 2020

واستمر اللقاء بهجمات مستمرة من كلا الطرفين، وفي الدقيقة 57 سدد كرة قوية على دوناروما امسك بها بثبات، وشهدت الدقيقة 59 أول هدف لمنتخب إيطاليا عن طريق تسديدة من كييزا سكنت شباك سيمون،في الدقيقة 64 أضاع أويارزابال فرصة خطيرة بعد أن مرت الكرة من أمام رأسه بصورة غريبة، لم تمر دقيقة وسدد أولمو كرة قوية مرت بجوار قائم دوناروما،

واستمر المنتخب الإسباني بالضغط من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، وفي الدقيقة 73 أجرى المنتخب الإيطالي تبديلين بدخول بيسيني وتولوي وخروج إيمرسون و فيراتي، ظل المنتخب الاسباني يحاول الوصول إلى مرمى الطليان من أجل تسجيل التعادل ولكن دفاعات الازوري تصدت بثبات.

يورو 2020

وشهدت الدقيقة 80 هدف من موراتا بعد مرور من دفاعات المنتخب الإيطالي منفرداً بدوناروما يضعها يمينه، استمر الطوفان الإسباني على الطاليان من أجل تعزيز الهدف وتسجيل التقدم ولكن باتت محاولاتهم بالفشل، استمر اللقاء حتى احتسب فليكس بريش، حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل من ضائع ثم أطلق بعدهما صافرة نهاية شوطي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والذهاب إلى شوطين إضافيين.

يورو 2020

بهذه النتيجة سيلعبان المنتخبين شوطين إضافيين مدة كل شوط ربع ساعة وإذا استمرت النتيجة بالتعادل يتجهان مباشرة لركلات الحظ الترجيحية.

 

مواضيع قد تهمك:

تقرير… شبح الهبوط يطارد ثمانية فرق في الدوري المصري

استدعاء رضا عبدالعال للتحقيق معه..تعرف على السبب

التعليقات مغلقة.