يوسف الخال يداعب جمهوره.. والأخير يرد: وقاحة مش حرية

أثار الممثل والمذيع السوري اللبناني يوسف الخال ابن الشاعر يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية ما بيرقدار شقيق ورد الخال، الجدل على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وظهر يوسف الخال في مقطع فيديو مصور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل “تويتر”، وهو يحلق شعر كاملًا، مغردًا: “الجرأة.. قمة الحرية”.

تعليقات المتابعين والجمهور

وعلق جمهور يوسف الخال على مقطع الفيديو المنشور، قائلين: “ادّي ما هوي الشعر بيعطي جمال… بس انت حتى لمّا راح شعرك ضلّ وجّك بيعقّد… انت تؤبرني من الجمال النادر كتير كتير كتير… الله يحميك تؤبرني ما عم وقّف سمّي عليك… اسم الله عليك ما أجملك رح يوقف قلبي… جمالك من جوّا شي طبيعي ادما هوي بيشبه جمالك من برّا….الله يحميك تؤبرني💕💕”.

 

وعلّق آخر قائلًا: “ولا جريء … وين الجرأة ما فهمت ؟؟ وهل الجرأة حرية ؟؟ في أوقات جرأة بتكون وقاحة مش حرية ، والأخ اللي مفكر حالو عم يقص شعرو جرأة يومين وبيرجعوا متل ما كانوا”.

بينما غرّد آخر، الاحترام قمة الحرية … الجرأة في مفهوم الكثير من المخلوقات تكون قمة في قلة الأدب والتجرد من المشاعر وعدم تقدير لمساحة الآخرين … اللي انت عاملوا جنون بس بمحبة وفيه هيك طشت لفت الأنظار وانت ملك من ملوك الدراما العربية … #احم_احم مع حبي وحبي وحبي واحترامي ليوسف بك الخال 👑”.

أعمال يوسف الخال

والفنان يوسف الخال من مواليد 8 سبتمبر 1977 -) ممثل ومذيع سوري لبناني، زوج الفنانة نيكول سابا، درس التصميم الغرافيكي. بدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء.

لم تقتصر نشاطاته الفنية على التمثيل فقط، فهو إلى جانب إجادته الغناء والتلحين،عمل على الموسيقى التصويرية لبعض المسلسلات ومنها مسلسل “الطائر المكسور”.

شارك في بعض الكليبات الغنائية ككليب أغنية نجوى كرم “روح روحي” وكليب وعد “يا أحلاهم”، وخاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “هزي يا نواعم” في إل بي سي وبرنامج “روتانا أخبار” في قناة روتانا موسيقى وبرنامج “لاقونا عالساحة” على شاشة OTV اللبنانية إلى جانب الفنانة ندى أبو فرحات.

تألق يوسف الخال في عدة أدوار أضاف لها سحره الخاص بدور الشاب العاشق، في مسلسل سارة مع المغنية سيرين عبد النور وتألق أيضا بمسلسل لو عام 2014 وبمسلسل أجيال مع الممثلة وملكة لبنان سابقا نادين نجيم والدور الذي حقق فيه نجاحا باهرا في الوطن العربي بدور “مالك” مع الممثلة باميلا الكيك في جذور في 2013.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا