يوفنتوس وليتشي.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة بث مباشر روابط بدون تقطيع

تواصل منافسات كرة القدم فى شتى أنحاء العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا مواعيد مباريات اليوم.

تقام اليوم الجمعة 26 – 6 – 2020 العديد من المباريات الهامة أبرزها مواجهة فريقى يوفنتوس وليتشى فى الدورى الإيطالى، وإشبيلية مع بلد الوليد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

إشبيلية ضد بلد الوليد – 10:00 – على قناة  beIN SPORT HD 3 بث مباشر من هنا

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالى

يوفنتوس ضد ليتشى – 9:45 – على قناة  Premier SPORTS HD 1 بث مباشر من هنا

مواعيد مباريات اليوم في الدوري البرتغالي

بيلينينسيتش ضد سبورتنج لشبونة – 8:15 – على قناة  SPORT TV 1

مواعيد مباريات اليوم بالدوري التركي

بشكتاش ضد قونيا سبور – 8:00 – على قناة beIN SPORT HD 1 TR

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى لمواصلة انتصاراته بالكالتشيو عندما يستضيف نظيره ليتشى، في المباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “إليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى التي عادت مؤخرا بعد توقف 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

يوفنتوس يحتل الصدارة

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد ليتشى فى المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى اليوفى إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم ضد ليتشى، للاقتراب خطوة أكبر من الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذى حصل عليه فى المواسم الثمانية الأخيرة وتوسيع الفارق مع لاتسيو أقرب منافسيه.

يوفنتوس يعرض مبلغ خيالي علي برشلونه للحصول علي خدمات ارثور

منافسي يوفنتوس المباشرين

وتعثر منافسي يوفنتوس المباشرين على اللقب مؤخرا، حيث سقط لاتسيو أمام أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، بالإضافة إلى إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة، والذى وقع فى فخ التعادل الإيجابى 3-3 أمام ضيفه ساسولو على ملعب “جوزيبى مياتزا”.

واشارت  التقارير  إن يوفنتوس وافق على  دفع 80 مليون يورو لضم آرثور، وذلك بعد  طلب المدير الفني لليوفي  ماوريتسيو ساري ، وذلك لتدعيم خط الوسط  لكي يستطيع ساري الخروج بأفضل بنتائج من الرسم الفني لنصف الملعب والاعتماد علي ارثور وخصوصا وان اللاعب يشبه  جورجينيو لاعب تشيلسي الذي اعتمد علي ساري في منتصف الملعب طول فترة تدريبه للفريق اللندني .

حيث أوضح اللاعب في الآونة الأخيرة ارتياحه الشديد في برشلونه وعدم رغبته في ترك الفريق الكتالوني ولكن مازال مسئولو يوفنتوس يرغبوا في اقناع اللاعب للانضمام لكتيبه السيدة العجوز.

التعليقات
قد يعجبك ايضا