يوفنتوس uventus يفوزعلي جنوي ويتصدر ترتيب  الدوري الايطالي و لاتسيو بالمركز الثاني

يوفنتوس uventus يفوزعلي جنوي ويتصدر ترتيب  الدوري الايطالي و لاتسيو بالمركز الثاني، وكان قد فاز امس فريق يوفنتوس في مبارته التي اقيمت علي ملعب جنوي مساء الثلاثاء 30 يونيو وفي الجوله رقم 29 للدوري الايطالي الممتاز ” الريادة نيوز

عرض أكثر من رائع لـ يوفنتوس uventus

قدم فريق يوفنتوس أجمل مالديه من عروض احترافية كروية عالمية تليق به وبتاريخه وبقيادة رونالدو الذي سجل هدف فريقه الثاني بقذيفة قويةة لم يراها الحادث الي وهي تقبل الشباك في سيمفونية إبداعية رياضية ماهرة .

انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي

وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بالتعادل السلبي برغم الضغط الشديد من فريق يوفنتوس لكن استطاع فري جنوي ان يصمد حتي نهاية الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني وبعد خمس دقائق من المباراه سجل اللاعب ”  باولو ديبالا ” هدف يوفنتوس الال بقذيفة مرت علي يمين حارس المرمي لتسكن الشباك في دهشة من الجميع واحرز الهدف بالدقيقة 50 من عمر المباراة .

يوفنتوس uventus

لكن رونالدو العجوز استطاع ان يؤمن فريقة ويقوي من فرحته باحراز هدف ثاني هو الاجمل هذا الموسم في الدقيقة 55 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 63 اضاف اللاعب دوجلاس كوستا هدف يوفنتوس الثالث لتصبح النتيجة 3 يوفنتوس لا شيء جنوي .

وبعد مرور 3 دقائق سجل هدف الجنوي الوحيد اللاعب اندريا بينامونتي لتصبح النتيجة 3يوفنتوس وهدف يتيم لجنوى .

يوفنتوس uventus
يوفنتوس uventus

ترتيب الدوري الايطالي بعد نتيجة المباراة

وبهذه النتيجة يتصدر نادي يوفنتوس قائمة الدوري الايطالي بعدد نقاط 73 نقطة ويليه لاتيسو في المركز الثاني بـ 69 نقطة أما جنوي فيسكن مرتاح البال في المركز السابع عشر للدوري الايطالي برصيد 26 من النقاط ولم يتبقي له سوي نقطة واحدة ويودع الدوري الممتاز ويهبط الي دوري الدرجة الثانية.

التعليقات
قد يعجبك ايضا