10 معلومات مثيرة عن ستاد الأهلي الجديد.. أبرزها يتسع لـ120 فرد واختبار المنشطات

ستاد الأهلي الجديد

ستاد الأهلي الجديد.. أعلن النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أمس الأربعاء، خلال مؤتمر صحفي عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة استادات القابضة لإدارة وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045، والتي تضم مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.

وتشمل المشروعات حصول القلعة الحمراء على ملعب السلام بحق انتقاع لمدة 25 عامًا كاملة، مع تغيير اسم الاستاد إلى استاد الأهلي، ووضع شعار النادي على ملعبه.

واتفق الأهلى مع شركة ستادات القابضة على تطوير كل منشآته وملحقاته، لتكون المدينة الرياضية للنادي، حيث يتضمن الاتفاق بناء ملعبين فرعيين، كما اتفق على تطوير ملعب السلام؛ ليصبح في فترة وجيزة استاد النادي الأهلي.

شاهد ايضاً: ملخص مباراة مصر وكوت ديفوار 2-1 مباراة مجنونة وهدف قاتل لرمضان صبحي في آخر دقيقة يؤهل الفراعنة لطوكيو 2020

ستاد الأهلي الجديد

10 معلومات عن ستاد الأهلي الجديد

1 – أنشئ استاد السلام عام 2009، بمساحة 105X68م بنجيلة طبيعية.

2- يقع في مدينة القاهرة، في المنطقة الشمالية لمدينة النهضة، ويتسع الملعب لـ25 ألف متفرج.

3 – استخدم كأحد الاستادات الرئيسية في أثناء بطولة كأس العالم للشباب للعام نفسه، كما احتضن عددا من مباريات بطولتي كأس أمم أفريقيا 2019 وأمم أفريقيا تحت 23 عامًا 2019.

4 – يحتوي على قاعة للمؤتمرات الصحفية تتسع لـ120 فردا.

5 – يضم غرفتين للحكام إضافة إلى غرفة اختبار منشطات.

6 – يضم الاستاد 4 غرف تغيير ملابس للاعبين.

7 – مزود بـ4 كبائن للترجمة الفورية.

8 – يوجد بالاستاد شاشتان للنتائج جانبي الملعب وشاشة عملاقة في منتصف الملعب.

9 – يحتوي على 4 أبراج إضاءة.

10 – يستوعب الاستاد 12 كاميرا تليفزيونية.

مباراة الأهلي القادمة

ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلى مساء اليوم، الخميس، استعدادته لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة من مساء غداً الجمعة بإستاد السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يخوضها الأهلي تحت شعار “الفوز فقط” بعد الخسارة من النجم الساحلي بتونس في الجولة الأولى.

ويستعيد الأهلي في مباراة الغد أكثر من لاعب تم إراحته من لقاء بني سويف أول أمس ، الثلاثاء، في دور الـ32 لكأس مصر الذى فاز فيه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لهدف ويأتي في مقدمتهم محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي ورامي ربيعة وأجاي ومحمد الشناوي.

التعليقات
قد يعجبك ايضا