1831 loto libanais نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم في آخر سحب مع زيد الأثنين

1831 loto libanais نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم في آخر سحب مع زيد الأثنين 10 أغسطس 2020 ، حيث ينتظر عشاق المسابقات في كل بلدان الوطن العربي إعلان البطاقات الرابحة في سحب الإعلامي زيد اليوم علي قناة LBC  الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة اللوتو علي الهواء مبائرة.

يذكر أن اللوتو اللبناني بدأ منذ أعوام، وحاز علي اهتمام الكثيرون من اللبنانيون في مختلف الفئات العمرية، وهو عبارة عن لعبة يتم من خلالها توزيع الأرباح علي اللاعبين المشاركين ، استطاعت حتى الآن في تحقيق أحلام الكثيرون من المواطنين في لبنان من خلال جوائز اللوتو ، وفي هذه الأعوام العشرة الأخيرة جرى توزيع أكثر من 410 مليارات ليرة لبنانية على أكثر من 17 مليون رابح. وتتمثل طريقة اللعب في أن تقوم باختيار عدد 6 أرقام من 1-42. يتم رسم 6 أرقام بالإضافة إلى رقم المكافأة من أجل ارتفاع فئات الجائزة. يقام السحب على نتائج اللوتو مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس.

وتنقل قناة LBC اللوتو اللبناني، هذا العام في ترددها الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات، كما أنها حاصلة علي حقوق البث المباشر للمشاهدين، ويُمكن إستقبال ترددها علي النحو الأتي: القمر الصناعي النايل سات، هو 12360، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500،وبالنسبة لموعد عرض البرنامج عبر القناة فيكون ذلك يومي الأثنين والخميس في تمام الساعة ال7 مساءً بتوقيت بيروت.

1831 loto libanais نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم في آخر سحب مع زيد الأثنين

وفيما يلي نتعرف علي كيفية و رابط الإستعلام نتائج سحب اللوتو اللبنانى إصدار رقم  1831 ، والتي يرغب بها الكثيرون في جموع الوطن العربي، ويُمكن الإستعلام من خلال الخطوات التالية: حيث يتم في البداية الدخول إلي موقع اللوتو اللبنانى الرسمي عبر شبكة الإنترنت من خلال هذا الرابط من هنــــــــــــــا .

يشار إلي أن اللوتو اللبنانى، يسجل يومياً عمليات بحث عديدة حول آخر سحب، من أجل معرفة البطاقات الرابحة في اليانصيب اللبناني في إصداره الجديد مع مقدم المسابقة الإعلامي زيد، ونواصل معكم آخر المستجدات حول اللوتو لهذا العام.

التعليقات