5 معلومات عن سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ73 مقطع إباحي

الرائج الآن ما هي قصة فيديوهات سيدة كفر الشيخ الغير أخلاقية ، و كيف كان رد زوجها عند معرفته لحقيقة زوجته التي أخبرته أنها تعمل في مصنع الملابس ، من أجل إخفاء القضية الحقيقية عنه و هي الفيديوهات الجنسية مع الغني العربي ، وآخرون.

سيدة كفر الشيخ

سيدة كفر الشيخقال زوجها المدعو “م.ع.أ” ، و مهنته هي الجزارة ، أنه تلقي العديد من الصور الخادشة للحياء ، بالإضافة إلي أكثر من 70 مقطع فيديو إباحي لها برفقة غني عربي ، و أشار أنه شاهدها برفقة 12 شخص يقومون بممارسة الرذيلة معها.

و ظهر زوج سيده كفر الشيخ ، في حوار مع إحدي القنوات المصورة بموقع الفيديوهات يوتيوب ، يصرح لأول مرة عن تفاصيل هامة و جديدة حول زوجته و المقاطع الإباحية لها بصحبة الـ12 شخص عربي.

و قال زوج السيدة:” حسبي الله ونعم الوكيل في إللي ظلموني كلهم ، عدلت التليفون القديم إللي كان معاها في الأول ، و شوفت صور و فيديوهات كتيرة عليه”.

و أكمل:” لما روحت أكلمها عن الفيديوهات دى ، راحت أنكرت و سبتني و خدت العيال و مشيت  في الشارع ، و مشيت وراها علشان أضربها ، وتدخلوا الجيران وتم الصلح بينهما”.

و أشار:” بعد شهرين كده وصلتني صور و فيديوهات و تسجيلات جديدة ليها، و برضوا أنكرت و قالت أنها واحده شبهها ، خد الحاجات دي و روحت علي شرطة الإنترنت في طنطا ، وعملت محضر بأسمي”.

و جاري العمل علي ملف القضية ، بشهادات الزوج ضد زوجته .

و علي الفور شكلت النيابة العامة لجنة فنية ، و تم بدء التحري في القضية ، و تحرير الفيديوهات و جميع المعلومات التي جاءت للزوج من خلال هاتفه و رسائل الواتس آب.

يشار إلي أن الزوجة “سيدة كفر الشبخ” كانت تقضي ما يقارب من 5 أشهر للعمل في مصنع الملابس علي حد قول زوجها ، و فترة الإجازة تمتدت حتى شهرين ، كانت تأتي إلي منزلها في ذلك الوقت ، لتقضي بعض الوقت مع أولادها وزوجها ، دون علم أحد عن ما كانت تقوم بعمله في الخارج ، حتى تم إكتشاف الفيديوهات الخاصة بها.

التعليقات